منوعات

آخر التطورات الصحية للفنانة صابرين بورشيد على لسان والدها

الإعلانات

كشف والد الفنانة صابرين بورشيد عن تطورات وضع ابنته الصحية، وذلك من خلال برنامج “The Insider بالعربي”، ففي مداخلة هاتفية لوالد صابرين بورشيد قال أن ابنته دخلت في غيبوبة يوم الإثنين الماضي، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة، واستمرت في هذه الحالة حتى مساء اليوم التالي، حتى تمكن الأطباء من منحها بعض الأدوية التي ساعدتها على استعادة وعيها والتحدث معهم.

وأضاف والد صابرين بورشيد أن ابنته تستعد للسفر إلى ألمانيا الأسبوع المقبل، لتبدأ رحلة العلاج على يد طبيب شهير هناك، ووجه الشكر لأصدقائها وزملائها الذين دعموها، طالباً من الجميع الدعاء لها.

وكانت صابرين بورشيد قد أطلت على الجمهور من داخل المستشفى، وطمأنت محبيها على صحتها قائلةً:”أحببتُ طمأنتكم عليّ قبل السفر ودعاءكم لي بالشفاء، الحمد الله أنا بخير”.

وفي ذات السياق، نشرت صابرين بورشيد دعوة من القلب لها بالشفاء العاجل على انستقرام، من خلال منشور تدعو الله فيه أن يتم شفائها هي وسائر المسلمين، ليتفاعل محبوها بشدة مع كلماتها المؤثرة داعين الله أن يشفيها وأن تعود سالمة بعد تلقيها العلاج في ألمانيا.

يذكر أن والد صابرين بورشيد في وقت سابق، صدم الجمهور عندما أعلن عن معاناة ابنته من 3 أورام في الرأس، طالباً من السلطات البحرينية أن تعالجها على نفقة الدولة بالخارج، وعلى الفور استجابت الجهات المعنية وتم الموافقة على سفرها لتلقي العلاج اللازم.

الإعلانات|matched-content
السابق
نتيجة قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019
التالي
على طريقة أبو العروسة.. سيد رجب يحقق أمنية فتاة يتيمة ويكون لها أبو العروسة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.