رياضة

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يتساءل جماهير وعشاق نادي الهلال عن موعد أقوى مباريات فريقهم في دوري أبطال أسيا، حيث لا تزال المنافسات لدور المجموعات مستمرة بين الأندية الآسيوية، ومن المقرر أن يتقابل الهلال السعودي أمام استقلال طهران الإيراني في المباراة الثالثة له بدور المجموعات.

مباراة الهلال واستقلال طهران

يتصدر الهلال مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط حصل عليها بعد خوضه لمواجهتان حقق الفوز فيهما، فيما يحتل نادي لخويا القطري المركز الثاني من نفس المجموعة برصيد 3 نقاط حققها بعد فوزه مرة وخسارته مرة، ويحتل نادي العين الاماراتي المركز الثالث من نفس المجموعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها بعد تعادله مرة وخسارته مرة.

فيما يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة نادي استقلال طهران الإيراني برصيد نقطة واحدة حصل عليها بعد تعادله مرة وخسارته مرة، وبفارق الترتيب بين استقلال والعين هو فارق الأهداف.

Advertisements
الإعلانات

تاريخ لقاءات الهلال واستقلال طهران

  • في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري 1992، التقى الهلال واستقلال طهران، وكانت النتيجة التعادل بهدف لكلا الفريقين، والمباراة الثانية انهت بفوز الهلال بنتيجة 4-3.
  • في كأس الكؤوس الآسيوية عام 1997، التقى الهلال واستقلال طهران، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي، وانتهت المباراة الثانية بفوز الهلال بنتيجة 5-4.
  • في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري 1999، لعب الفريقان مباراة، انتهت بفوز استقلال طهران بنتيجة 2-1.
  • في دوري أبطال آسيا 2003، انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-2
  • في دوري أبطال آسيا 2013، انتهت المباراة الأولى بفوز استقلال طهران بنتيجة 2-1، أما المباراة الثانية انتهت لصالح الهلال بنتيجة 1-0.
  • في دوري أبطال آسيا 2018 أقيمت مباراتين، انتهت كل من المباراتين بفوز استقلال طهران بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الاثنين 8 ابريل 2019 – 2 شعبان 1440، على أرضية استاد حمد بن خليفة في الدوحة، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية – السابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

وستقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية حصرياً – قنوات بي اوت كيو بنقل المباراة.

السابق
جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي 2018/2019 حتى الآن
التالي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 … محمد صلاح يكسر العقم التهديفي

اترك تعليقاً