رياضة

موعد مباراة الهلال ضد التعاون نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

الهلال ضد التعاون.. يلتقي مساء يوم غد الجمعة فريقا الهلال والتعاون على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، في مباراة تجمع بين الفريقين لحساب دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019.

وقد استطاع الهلال التأهل لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الاتفاق بنتيجة 3-2 في مباراة استمرت للشوطين الإضافيين، في اليوم الأول من شهر أبريل الحالي.

أما فريق التعاون فكانت مهمته في التأهل أسهل قليلاً من الهلال، فاستطاع فريق التعاون أن يفوز على فريق الوحدة بثلاثية نظيفة في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

Advertisements
الإعلانات

موعد مباراة الهلال ضد التعاون

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الهلال والتعاون مساء يوم الجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

وسيتم نقل أحداث مباراة الهلال والتعاون على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA Sports 1 HD، كذلك على قناة KSA Sports2 KHD ، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة Dawri Plus 1 HD، وسيقوم بالتعليق على مباراة الهلال القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين بصوت كل من: عبدالله الحربي، وعبدالله الغامدي، وحماد العنزي.

السابق
موعد مباراة النصر والزوراء دوري أبطال آسيا 2019 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
التالي
موعد مباراة الاتحاد ضد النصر نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً