رياضة

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

الاتحاد ضد النصر .. يلتقي مساء السبت الموافق 27 أبريل فريقا الاتحاد والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مباراة تجمع بين الفريقين لحساب دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019.

وقد استطاع الاتحاد التأهل لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الباطن بنتيجة 4-3، في اليوم الأول من شهر أبريل الحالي.

أما فريق النصر فكانت مهمته في التأهل أسهل من الاتحاد، فاستطاع فريق النصر أن يفوز على فريق الجيل برباعية نظيفة في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

Advertisements
الإعلانات

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الاتحاد والنصر مساء يوم السبت في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة السابعة و25 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة و25 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

وسيتم نقل أحداث مباراة الاتحاد والنصر على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA Sports 1 HD، كذلك على قناة KSA Sports2 KHD ، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة Dawri Plus 1 HD، وسيقوم بالتعليق على مباراة الهلال القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين بصوت كل من: فهد العتيبي، ومشاري القرني، وعيسى الحربين.

السابق
موعد مباراة الهلال ضد التعاون نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة
التالي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.. محمدد صلاح في الصدارة

اترك تعليقاً