رياضة

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.. بعد انتهاء الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث اختتمت الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت، سوف ننقل لكم نتائج مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي، وسننقل لكم نحن في موقع شمس الاخباري ترتيب الدوري السعودي “جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين”، بعد انتهاء الجولة 27 من الدوري السعودي، حيث شهدت هذه الجولة منافسات قوية بين الأندية على صدارة الدوري.

نتائج مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي

حيث التقى كلا من الاتفاق مع نظيره الفتح انتهت بينهما المباراة بالتعادل السلبي، فيما التقى الباطن نظيره الشباب حقق الشباب الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتقى الحزم نظيره الرائد فاز بها الحزم بهدف دون رد، وبذلك انتهت مباريات اليوم الأول من الدوري السعودي للمحترفين بهذه النتائج.

وفي اليوم الثاني التقى كلاً من التعاون والقادسية، وانتهت المباراة بينهما بفوز التعاون بهدفين دون رد، فيما التقى أحد نظيره الفيحاء، حقق الفيحاء الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي نفس اليوم التقى الأهلي مع نظيره الهلال، وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدف دون رد، وأخيراً التقى الوحدة والفيصلي، وانتهت المباراة بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

وفي اليوم الثالث التقى النصر مع نظيره الاتحاد، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 63 نقطة، وفي المركز الثاني يأتي النصر برصيد 61، الشباب في الركز الثالث برصيد 50، وفي المركز الرابع يأتي التعاون برصيد 49 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

ويأتي الفيصلي في المركز السادس برصيد 40 نقطة، يليه الوحدة في المركز السابع برصيد 39 نقطة، في حين يأتي الفتح في المركز الثامن ورصيده 35 نقطة، والاتفاق في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

ويأتي في المركز الأخيرة على التوالي: الحزم برصيد 30 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 28 نقطة، ثم الفيحاء برصيد 28 نقطة، ثم القادسية برصيد 27 نقطة، وأخيراً الباطن برصيد 22 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

ترتيب الدوري السعودي 2019،جدول الدوري السعودي 2019،الدوري السعودي 2019،جدول ترتيب الدوري السعودي، الهلال والنصر، نتائج مباريات اليوم، الدوري السعودي، مباراة النصر اليوم، مباراة الاتحاد اليوم

 

السابق
جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي 2018/2019 بعد انتهاء الجولة الـ 27
التالي
جماهير الأهلي تقذف عبدالله المعيوف بزجاجات المياه في مباراة الهلال والأهلي

اترك تعليقاً