رياضة

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل إنطلاق الجولة 25 من الدوري السعودي

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين … انتهت الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين امس السبت، بعد أن التقى نادي الهلال مع نظيرة نادي أحد في مباراة مؤجلة، تعادل فيها الفريقين سلبياً.

بانتهاء الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين، ننقل لكم نحن في موقع شمس الاخباري ترتيب الدوري السعودي “جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين”، نستذكر معكم أولاً نتائج مباريات الجولة الـ 24من الدوري السعودي، حيث لعب الفيصلي ضد القادسية استطاع نادي الفيصلي الفوز فيها بثلاثة أهداف دون مقابل، كما ولعب االتعاون امام الفتح نتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما، وشهدت المباراة الثالثة من الجولة 24 مباراة الرائد مع نظيره الباطن حقق فيها الرائد الفوز بنتيجة هدف دون مقابل، ولعب نادي الأتفاق ضد الشباب انتهت المباراة بينهما بالتعادل الايجابي هدف لهدف، ولعب الحزم أمام نظيره الاتحاد حقق فيها الاتحاد الفوز بثلاثة أهداف دون رد، وقابل نادي الوحدة نظيره النصر حيث حقق النصر الفوز برباعية نظيفة دون رد.

وكما ذكرنا في بداية حديثنا لعب نادي الهلال المتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي مع نظيرة نادي أحد تعادل فيها الفريقين سلبياً، وشهدت المباراة لغي هدف نادي الهلال في الدقيقة 91 من زمن انتهاء المباراة

Advertisements
الإعلانات

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

الهلال، 57 نقطة من 24 مباراة، النصر 55 نقطة من 24 مباراة، الشباب 44 نقطة من 24 مباراة، التعاون 43 نقطة من 24 مباراة. الأهلي، 40 نقطة من 24 مباراة.

ترتيب الدوري السعودي والهلال متصدر

يحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، يأتي النصر ثانياً برصيد 55 نقطة حققها من 24 مباراة،بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال، بينما يحتل نادي الشباب المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، ويتربع نادي التعاون في المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، ويأتي نادي الأهلي في المرتبة الخامسة برصيد 40 نقطة، ويأتي بعده نادي الوحدة التي يحتل المرتبة السادسة برصيد 36 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صورة

السابق
بالفيديو.. زوج سارة الودعاني يظهر للمرة الأولى للعلن
التالي
موعد مباراة مصر ضد نيجيريا والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً