أخبار السعودية

فيديو آه يا حنان في السعودية يتحول إلى أغنية وريميكس ويجتاح السوشيال ميديا

الاعلانات

آه يا حنان ,فيديو آه يا حنان , ريمكس آه يا حنان , السعودية

الاعلانات

فيديو آه يا حنان في السعودية يتحول إلى أغنية وريميكس ويجتاح السوشيال ميديا.. ” يحكي لنا التاريخ عن عشاق حرقوا بنيران الهوى، وكتبوا شعراً ونثراً بحبيبتهم، أمثال عنتر وعبلة وقيس وليلى وجميل وبثينة، ذهبت بثينة وانطوت أحلامها وثوى جميل في حضارة يعرب “، بهذه الكلمات والأسلوب الساخر بدأ عمر فاخوري وهو مقدم برنامج بي بي سي ترندينغ بتسليط الضوء على قصة عاشق سعودي يسمى حمدي لفتاة اسمها حنان ويحوله حبه لمادة هزلية عبر منصات التواصل الاجتماعي للسخرية من طريقة التعبير عن مشاعره بجملة #آه_يا_حنان.

الاعلانات

ويتابع عمر فاخوري سخريته قائلا: ” نحن الآن أبناء اليوم واليوم ليس بخيلاً بالعشاق فها هو حمدي أسير الأحزان شاب سعودي يشكو ضيق حاله من حبيبته حنان التي حطمت فؤاده استمعوا له”. فيظهر البرنامج مقاطع فيديو للشاب حمدي وهو يعاتب حبيبته حنان ويلقي عليها باللائمة لما أصابه من أحزان لتركها له.”

ريمكس آه يا حنان يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف “ولكن هناك دي جي ذكي اسمه كابي غزال جمع بعض هذه المقاطع بأغنية واحدة”، ليظهر البرنامج بعدها مقطع ريمكس من فيديوهات حمدي مصحوبة بموسيقى مبتذلة لا تمتلك أدنى مقومات العمل الفني.

الاعلانات

وأوضح مقدم البرنامج إن حجم المشاهدات وصل إلى الملايين لدرجة أن هناك أشخاصاً بدأوا يقلدون أسير الأحزان منهم مطربون بدأوا يغنون أغنياته في المقاصف والملاهي والديسكويات، ليستعرض البرنامج بعدها مقاطع فيديو انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي تسخر من فيديوهات حمدي.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية من العشرة للفنانة أميمة طالب مكتوبة وكاملة
التالي
تفاصيل وفاة طفلة منسية في باص مدرسي بالقنفذة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.