رياضة

عمر السومة ينقض الأهلي السعودي ويقتل أحلام القادسية في الدقائق القاتلة

الاعلانات

عمر السومة ينقض الأهلي السعودي ويقتل أحلام القادسية في الدقائق القاتلة، في المباراة التي جمعت نادي الأهلي السعودي نظيره القادسية في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أستطاع نادي الأهلي من تحقيق فوز ثمين له وحصد ثلاث نقاط ثمينة، في افتتاحية الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

الاعلانات

نتيجة مباراة الأهلي السعودي

انتهت مباراة الأهلي ضد القادسية بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأهلي السعودي، حيث أفتتح أهداف المباراة لاعب القادسية بيسمارك فيريرا في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ومن ثم جاء الرد سريعاً عن طريق لاعب الأهلي أديرلان سانتوس في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، حيث استمر التعادل بنتيجة هدف لكل منهما الا أن لاعب الأهلي عمر السومة أستطاع أحراز هدف ثمين لفريقة في الدقيقة 94 من زمن المباراة، التي كادت أن تنتهي بالتعادل بين الفريقين.

الاعلانات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يتربع النادي الأهلي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يمتلك الأهلي 40 نقطة بعد فوزه على نادي القادسية اليوم، ويتمركز نادي القادسية في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

ونذكر لكم أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز نادي القادسية بنتيجة هدفين بدون مقابل، أحرز أهداف المباراة لاعب القادسية هارون كمارا.

ويحاول نادي الأهلي السعودي بهذا الفوز المحافظة على حظة في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، ومن الجدير ذكره أن نادي الأهلي أستطاع الصعود الي نصف نهائي كأس زايد للأندية  الأبطال، ونذكر أيضا أنه أستطاع تحقيق الفوز في أول مباراة خاضها في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية الغزال للفنان حسين الجسمي مكتوبة وكاملة
التالي
بالفيديو.. شاهد كيف عايد كاظم الساهر المرأة في يومها العالمي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.