منوعات

سبب تجاهل فوز الفهد لفرح الهادي في إحدى المناسبات الأخيرة

الإعلانات

فوز الفهد تتجاهل فرح الهادي في إحدى المناسبات الأخيرة.. تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ونورة العميري وهما تتجاهلان تحية فرح الهادي في إحدى المناسبات الدعائية مؤخراً، مما تسبب في توجيه انتقادات حادة لـ فوز الفهد وصديقتها.

مقطع الفيديو كان مقتطعاً من بث مباشر لفرح الهادي، لنقل أجواء الحدث وتتلقى التحية من الحاضرات فيه من المدونات المهتمات بالموضة والأزياء والمكياج، ولكنه كشف أيضاً كيف مرت فوز الفهد وصديقتها نورة العميري من جانب فرح الهادي دون كلمة واحدة، بل إنهما ظهرتا في لقطات أخرى مع الدكتورة خلود وزوجها.

فوز الفهد ترد على تجاهلها فرح الهادي

وفي رد من فوز الفهد على الانتقادات الحادة الموجهة لها، ظهرت في مقطع فيديو عبر سناب شات تحت عنوان (السلام لله مو للايف)، حيث استغربت فوز الفهد من بعض التعليقات التي تتهمها بتجاهل فلانة أو غيرها، وأكدت أن السلام لا يكون باللايف، كما تساءلت مستنكرة منذ متى ونحن نصور غيرنا بدون استئذان، كما أوضحت أن هناك تفاصيل كثيرة الناس لا تعلم عنها شيئاً، وأكدت أنها تقف دائماً على الحياد ولا تتخذ جانب فنانة دون أخرى ولا تهتم بالصراعات داخل الوسط الفني.

الإعلانات|matched-content
السابق
المتسابق السعودي عبد الله العيادة يقرأ أفكار حكام عرب غوت تالنت ويصدم الجميع بما كشفه على الهواء
التالي
سعد الفهد يسخر من عبد الله الرويشد بسبب سقوطه على المسرح

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.