منوعات

سارة الودعاني تسخر من خادمتها بهذه الطريقة

الاعلانات

سارة الودعاني تسخر من خادمتها بهذه الطريقة, سارة الودعاني , سارة الودعاني تسخر من خادمتها , سارة الودعاني وزوجها, عمر سارة الودعاني ويكيبيديا, كم عمر سارة الودعاني ويكيبيديا, سارة الودعاني حامل, سارة الودعاني ويكيبيديا مواليد, سارة الودعاني قبل وبعد, زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف, سارة الودعاني بدون حواجب,

الاعلانات

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فنانة المكياج السعودية سارة الودعاني، بسبب بثها لمقطع فيديو مؤخراً من خلال حسابها الرسمي على “سناب شات”، وظهرت فيه وهي تمازح خادمتها بطريقة اعتبرها البعض تحمل الكثير من السخرية والتهكم.

الاعلانات

فقد أطلت سارة الودعاني عبر سناب شات وركزت كاميرا هاتفها نحو خادمتها والتي كانت بدورها تنظر في شاشة هاتفها منشغلة بتصفح الانترنت، حيث سألتها  سارة الودعاني عما تفعله بسخرية قائلة: “إنتي تحبين الانترنت.. عشقها وغرامها هالواي فاي.. انتي شو تسوين.. وريني شنو هذا؟ وريني.. شكلك مشهورة انتي عالفيسبوك عندكو… انتي مشهورة؟”.

ثم أكملت خبيرة المكياج السعودية مزاحها قائلة: ” الناس يقولون حذاءك حلو.. يلا إنتي فاشينيستا من وين اشتريتيه”، لترتبك العاملة وترفض الرد بسبب شعورها بالحرج.

ورأى البعض أن تصرف سارة الودعاني كان يحمل الكثير من التعالي ولم يكن عفوياً أبداً، مؤكدين أنها وضعت عاملتها في موقف غير مريح وأجبرتها على الظهور أمام الكاميرا رغم أنها بدت تخجل من هذا الأمر ولا ترغب في ذلك.

الاعلانات

وفي رد لسارة الودعاني بعد انتشار مقطع فيديو تصويرها للخادمة قالت أنها آخر شخص يمكن أن يسئ إلى شخص ضعيف، ودعت الجمهور لعدم فهمها بطريقة خاطئة، وأوضحت أنها شخصية معروفة ومشهورة، لذلك من الطبيعي أنها لن تتصرف بشكل غير لائق وتصور ذلك لجمهورها.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية يردك حنينك للفنان عيضه المنهالي مكتوبة وكاملة
التالي
البخاري خط أحمر.. أكاديمية إماراتية وداعية إماراتي تطاولا على صحيح البخاري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.