منوعات

حلا نورة توثق لحظة التحرش بها في وضح النهار بالصوت والصورة ‏

الاعلانات

قررت الفنانة السعودية حلا نورة أن تفضح شخص تحرش بها في وضح النهار، وذلك أثناء تواجدها في سيارتها في أحد شوارع الكويت وقد كانت برفقة السائق.

الاعلانات

فقد نشرت الفنانة حلا نورة مقطع فيديو على سناب شات يظهر تحرش شاب بها كان يقود دراجة نارية، وقد كان يسير بجانب سيارتها، مما دفعها لتسأله ماذا تريد؟ ، وقد أوضحت أن هذا الشخص تحرش بها، لذلك قامت بتصويره حتى يخجل من نفسه ويبتعد عن سيارتها.

وقد استنكرت الفنانة حلا نورة فكرة قيادتها للسيارة لمفردها، فقد تعرضت للتحرش وهي برفقة السائق، فكيف سيكون الحال لو كانت بمفردها، حيث قالت: “تبوني أسوق سيارة؟ أنا مع السائق ما يخلوني بروحي”.

الاعلانات

وعلى الرغم من تصوير حلا نورة للشخص الذي تحرش بها في الشارع، إلا أنه لم تظهر ملامحه بوضوح نظراً لارتدائه خوذة الدراجة النارية التي أخفت وجهه بالكامل.

وقد نصحت الفنانة السعودية حلا نورة الفتيات  بأن قمن بتصوير المتحرش بكاميرا الهاتف المحمول وذلك فور تعرضهن للتحرش في الشارع، حتى يخجل من نفسه ويتركهن يسيرن بأمان في طريقهن.

كما شددت حلا نورة أن تحرش الشباب على هذا النحو، يعد أحمد أسباب حوادث السيارات، لتوجه أسئلة للشخص المتحرش بها قائلة: “صار لك 10 دقايق لازق بالسايكل بالسيارة اشتبي؟ ترضاها على أختك؟ إيه طبعاً لأنك ترضاها على بنات الناس… احترم رجولة السايق اللي معايا”.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية أرتبك أحمد قصيري مكتوبة وكاملة
التالي
أسماء لجنة تحكيم The Voice في موسمه الخامس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.