منوعات

تعرف على حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي و ندى الكامل

الإعلانات

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنان أحمد الفيشاوي وندى الكامل، مستندين إلى عدم تواجد ندى الكامل ضمن قائمة تابعي أحمد الفيشاوي، وقد فسر المتابعون قيام الفيشاوي بحذف زوجته ندى الكامل تمهيداً لإعلان خبر انفصالهما.

ولكن في حقيقة الأمر، أن ندى الكامل كانت قد أغلقت حسابها الرسمي عبر انستجرام قبل فترة، هذا الأمر جعل أحمد الفيشاوي غير قادر على الإشارة لها في صوره التي ينشرها بشكل دوري.

في حين استندت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا لتأكيد خبر الانفصال إلى منشور لحساب على فيسبوك يحمل اسم ندى الكامل، يعلن خبر الطلاق من الفيشاوي، في الوقت الذي أغلقت فيه ندى حسابها على فيسبوك قبل فترة ايضًا مثلما فعلت مع حساب انستجرام.

وجاء في مضمون منشور الحساب المنسوب لـ ندى الكامل، ما يلي: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

الإعلانات|matched-content
السابق
ترتيب الدوري المصري … الزمالك في الصدارة بعد التعادل مع الأهلي
التالي
حجم إصابة عبد الله الرويشد بعد سقوطه على المسرح

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.