رياضة

ترتيب الدوري المصري … الزمالك في الصدارة بعد التعادل مع الأهلي

الإعلانات

ترتيب الدوري المصري بعد أن خاض الزمالك مباراته المؤجلة أمام الأهلي، من الجولة 17 من الدوري المصري، حيث شهدت المباراة التعادل السلبي بدون أهداف، حصد كلا الفريقين نقطة واحدة، الزمالك أصبح يملك 54 نقطة يتربع فيها على سلم ترتيب الدوري المصري، بينما يمتلك الأهلي 52 نقطة، في المرتبة الثانية من جدول ترتيب الدوري المصري.

ومن المفترض أن تكون هذه الجولة 27 من الدوري المصري، ولكن هناك الكثير من المباريات المؤجلة تشهدها كل جولة، ولعب أمس الجمعة لعب كلا من المقاولون العرب ضد المصري البور سعيدي في الجولة 27 انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما، ويحتل المقاولون العرب المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بينما يحتل المصري البور سعيدي المرتبة الرابعة برصيد 42 نقطة.

ولعب ضمن الجولة 27 أيضا كلا من سموحة أمام نظيرة وادي دجلة أمس الجمعة، حيث حقق وادي دجلة الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل وادي دجلة المرتبة العاشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما يحتل نادي سموحة المرتبة 15 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة.

فيما خاض أمس الجمعة نادي إنبي أمام نظيرة الإسماعيلي مباراتهم المؤجلة من الجولة 23 انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويحتل نادي إنبي المرتبة 17 من جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المرتبة 7 من جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

ونوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري جدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري صورة

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز والقنوات الناقلة الدوري الفرنسي
التالي
تعرف على حقيقة طلاق أحمد الفيشاوي و ندى الكامل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.