رياضة

بعد فوز النصر على الشباب اليكم جدول ترتيب الدوري السعودي‎

الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين … التقى نادي النصر نظيرة نادي الشباب أمس الخميس ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث شهد على أحداث المباراة استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 20:30م حسب توقيت المملكة السعودية.

نادي النصر الذي خاض المباراة وفي حوزته 46 نقطة، استطاع أن يحصد ثلاث نقاط ثمينة من نادي الشباب بعد الفوز عليه بشق الانفس بنتيجة هدف وحيد سجله للنصر اللاعب عبد الرزاق حمد الله، ليبقى محافظ على المركز الذي يحتله في ترتيب الدوري السعودي حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

أضاف فوز النصر على الشباب ثلاث نقاط لمجموع نقاطه ليملك 49 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي الهلال، الذي يخوض مباراته اليوم الجمعة أمام نظيره الفيصلي.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

الهلال، 52 نقطة من 21 مباراة. النصر، 49 نقطة من 22 مباراة. الشباب، 40 نقطة من 22 مباراة. التعاون، 39 نقطة من 22 مباراة. الأهلي، 36 نقطة من 21 مباراة.

ترتيب الدوري السعودي والهلال متصدر

يحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة من 21 مباراة وباقي له مباراة اليوم في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، يأتي النصر ثانياً برصيد 49 نقطة حققها من 22 مباراة، بينما يحتل نادي الشباب المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة رغم الهزيمة من النصر أمس، ويتربع نادي التعاون المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، ويأتي نادي الأهلي في المرتبة الخامسة برصيد 36 نقطة من 21 لقاء وباقي له لقاء اليوم أمام الاتحاد، ويأتي بعده نادي الوحدة التي يحتل المرتبة السادسة برصيد 34 نقطة حيث باقي له لقاء يوم السبت القادم أمام الباطن في حالة فوزه سوف يحتل المرتبة الخامسة بدلاً عن نادي الأهلي.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية الله لا يسامحك شمة حمدان مكتوبة وكاملة
التالي
قائمة مسلسلات رمضان 2019 الخليجية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.