مقالات

بالفيديو.. زوج سارة الودعاني يظهر للمرة الأولى للعلن

Advertisements
الإعلانات

سارة الودعاني , زوج سارة الودعاني , من هو زوج سارة الودعاني , الظهور الأول لزوج سارة الودعاني

بالفيديو زوج سارة الودعاني يظهر للمرة الأولى للعلن.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور ظهر فيه شاب، وقد أشاروا من خلال تعليقاتهم أن هذا الشاب هو زوج خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، ليكون هذا أول ظهور علني له.

وظهر زوج سارة الودعاني في مقطع الفيديو جالساً وفي يده هاتفه النقال، وقد حقق هذا الفيديو الكثير من المشاهدات العالية وتم تداوله كثيراً عبر صفحات السوشيال ميديا.

وقد لاقى تصرف سارة في الكشف عن وجه زوجها، ردود فعل مختلفة بين ناشطين، فمنهم من عبَّر عن إعجابه بـ“وسامته“، ومنهم من سخر من الشبه بينهما، كما تعرضت من بعض متابعيها لهجوم حاد كونها قد ذكرت مسبقاً عن نيتها في عدم مشاركة صور زوجها أو أطفالها في المستقبل عبر مواقع السوشيال ميديا وخالفت الآن هذا الأمر.

Advertisements
الإعلانات

سارة الودعاني كانت قد تعرضت لهجوم من قبل متابعيها قبل أسبوع من الآن بسبب سخريتها من خادمتها، إلا أنها أوضحت الأمر بأنها لا تسيء لها.

الجدير بالذكر أن سارة الودعاني قد أنجبت ولدها سعد منذ أسابيع قليلة وشاركت متابعيها فوراً بصوره بالرغم من نيتها مسبقاً بالابتعاد عن مشاركة صور لطفلها في السوشيال ميديا حفاظاً على خصوصيته ولرغبة زوجها بذلك لكنها سرعان ما نشرت صوره.

السابق
جريمة نيوزيلندا.. شخص يحاول طعن إرهابي نيوزيلندا في المحكمة
التالي
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل إنطلاق الجولة 25 من الدوري السعودي

اترك تعليقاً