رياضة

نادى النصر ملعب آل مكتوم..اختيار النصر

الاعلانات

نادى النصر ملعب آل مكتوم ..اختيار النصر .. توقعات قويه وشبه مؤكدة  عن اختيار النصر ل ملعب آل مكتوم، في مدينة دبي الإماراتية، لخوض المواجهة التي تجمعهم مع الفريق الإيراني ذوب أهن، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

الاعلانات

مواجهة النصر للفريق الإيراني

في 11 مارس المقبل، سوف يقابل نادي النصر السعودي في مباراة تجمعه مع نظيرة الإيراني ذوب أهن، على أرضية ملعب آل مكتوم حيث تعتبر أرض محايدة، يأتي ذلك عملاً بإجراء مواجهات الأندية السعودية مع الأندية الإيرانية.

الاعلانات

يتسع ل١٠الاف متفرج

ملعب آل مكتوم الذي يقع في في دبي- الإمارات العربية المتحدة، حيث أُطلق بشكله المميز خلال كأس آسيا الأخيرة، وهو الملعب الرئيسي لنادي النصر الإماراتي، والجدير ذكره أن الملعب يتسع لـ 10 آلاف متفرج.

من تضمهم المجموعة الاولى في دوري أبطال آسيا

تضم المجموعة الأولي في دوري أبطال آسيا فريقي الوصل الإماراتي والزوراء العراقي، وإيضا تضم نادي النصر السعودي ونادي ذوب أهن الإيراني.

ذوب أهن يختار ملعب كربلاء

هذا ويختار النادي الإيراني ذوب أهن أرضاً لكي يواجه فيها نادي النصر السعودي، في الجولة السادسو والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، لذلك تؤكد مصادر مطلعة كشفت عن اختيار نادي ذوب أهن ملعب كربلاء أرضاً محايدة لمواجهته أمام النصر.

الاعلانات
السابق
أسيل عمران تشارك البطوله مع تامر حسني
التالي
كلمات أغنية يا غلاي فؤاد عبد الواحد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.