رياضة

لقاء ساخن يجمع النصر ضد الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الاعلانات

يلتقي نادي النصر نظيرة نادي الشباب اليوم الخميس ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث سيشهد استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مجريات أحداث المباراة، في تمام الساعة 20:30م حسب توقيت المملكة السعودية.

الاعلانات

النصر الذي يدخل المباراة وفي حوزته 46 نقطة ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حققها في 14 انتصار له و 4 تعادلات، حيث تعرض ايضا لـ 3 هزائم.

بينما يخوض الشباب المباراة ضد النصر، وفي حوزته 40 نقطة ، يحتل بها المركز الثالث، حققها من خلال الفوز في 11 لقاء وسبعة تعادلات وثلاث هزائم، حينما ننظر لفارق النقاط بين الفريقين نجد النصر متفوق على الشباب بفارق ستة نقاط يحتل بها المركز الثاني بينما يحتل الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الاعلانات

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب

سوف يتم نقل المباراة التي تجمع النصر ضد الشباب اليوم الخميس في تمام الساعة 20:30م، عبر البث الفضائي لقنوات كأس سبورت 1 HD، ودورينا بلس 1 HD، حيث سيكون البث متاح في الوقت المحدد سابقاً.

تاريخ لقاءات نادي النصر ضد الشباب

تحمل هذه المباراة الرقم 22 ضمن لقاءات النصر ضد الشباب، في تاريخ دوري المحترفين السعودي، استطاع نادي الشباب من تحقيق الفوز في ثمانية لقاءات من أصل 21 لقاء، وكان التعادل حاضر في سبعة مواجهات جمعت بينهما، وحقق النصر الفوز في ستة لقاءات جمعتهم مع بعضهم البعض في الدوري السعودي.

ومن الجدير ذكره أن النصر حقق الفوز على الشباب في آخر 4 لقاءات جمعت بينهما كانت على التوالي، وبالنسبة لأخر فوز حققه الشباب على النصر يعود لشهر مايو من عام 2016م.

الاعلانات
السابق
كما المعتاد برشلونة يهزم الريال وميسي يتنزه في حديقته
التالي
كلمات أغنية تستاهلين الحب عبد المجيد عبد الله مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.