أخبار السعودية

فتاة الآيفون مشجعة نصراوية خطفت قلوب السعوديين بجمالها وعروض الزواج تنهال عليها

الاعلانات

فتاة الآيفون مشجعة نصراوية خطفت قلوب السعوديين بجمالها.. أشعلت فتاة سعودية حضرت مباراة النصر والقادسية في الدوري السعودي مواقع التواصل، وذلك بعد أن تسلطت الكاميرات عليها لحظة إعلان فوزها بهاتف آيفون، فخطفت الأنظار بجمالها.

الاعلانات

المشجعة النصراوية خطفت قلوب السعوديين بعد أن تسلطت الكاميرا عليها، من أجل اختيارها لنيل الجائزة المقدمة من الهيئة العامة للرياضة التي كانت عبارة عن تليفون آيفون.

وفور اختيار المشجعة الحسناء لنيل الجائزة، نزلت بدورها إلى أرض الملعب للحصول على الهاتف المحمول، والتقطت صورة تذكارية لهذه اللحظة.

الاعلانات

فتاة الآيفون مشجعة نصراوية خطفت قلوب السعوديين بجمالها

ومع تداول مقطع الفتاة السعودية لحظة اختيارها لنيل جائزة الآيفون، انهالت عليها عبارات الغزل بجمالها بخلاف عروض الزواج حيث غرد أحد رواد تويتر معلناً إعجابه بالمشجعة النصراوية قائلاً: “الى البنت الي فازت بالجوال اقولها وامام الملأ بطلب يدك ع سنة الله ورسوله وانا من مكة وموافق ع كل شروطك. رتويت يا عالميين ابيها زوجة وام عيالي تكفون رتويت لعلي أوصلها يارب”.

بينما علق آخرون على جمال المشجعة بطريقة طريفة، مشيرين إلى أنهم سوف يجعلون مصوري المباريات هم من يختارون لهم العروس.

وفي ساعات قليلة، تصدرت المشجعة النصراوية حديث السعوديين، حيث أطلق عليها اسم “فتاة الجوال” و”فتاة الآيفون”، ومن جهة أخرى رفض البعض أن يتم نشر صور للفتاة والتغزل بجمالها علناً، مشيرين إلى أنه لا داعي لتحويل الناس إلى مشاهير بهذه الطريقة.

الاعلانات

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف للقادسية.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية مسلسل كارمن لسة هتحلى جنات مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية قلبي اعمى خالد الحنين واحمد فاضل مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.