منوعات

شاهد من هي الفتاة التي خطفت قلب أحمد عز بعد شائعات قصص حبه؟!

الاعلانات

كشفت بعض التقارير الصحفية أخباراً تخص حبيبة الفنان المصري أحمد عز، والذي يعيش معها قصة حب في الوقت الراهن ويحاول التكتم على هذه العلاقة، وذلك بعد سلسلة من الشائعات التي ربطت بين اسمه والعديد من الفنانات منهن أنغام.

الاعلانات

ونقلاً عن موقع ليالينا فإنه يتردد وبقوة أن أحمد عز يعيش قصة حب مع فتاة كانت صديقته في أيام الدراسة، هذه الفتاة تعيش في لندن منذ سنوات، وقد التقى بها منذ عام تقريباً في أحد المتاجر بلندن، ليشير بعض المقربون منه أنه ربما يعلن ارتباطه رسمياً قريباً.

من هي الفتاة التي خطفت قلب أحمد عز ؟

وقد أشارت بعض الأخبار إلى أن الفنان أحمد عز تعرف على صديقته القديمة رغم مرور السنوات، وقد بدءا في اللقاء في لندن حيث أنها المدينة المفضلة للنجم أحمد عزة.

الاعلانات

وكالعادة يتجاهل أحمد عز الحديث عن حياته الشخصية، فقد تجاهل كل ما قيل حالياً عن قصة حبه مع صديقته القديمة، واضعاً كل تركيزه في أعماله الفنية، خاصة وأن فيلمه “الممر” في طريقه للعرض في السينما قريباً.

 

الاعلانات

الجدير بالذكر أن أحمد عز يصور حالياً دوره في الجزء الثاني من فيلم “أولاد رزق”، والذي يشاركه في البطولة أبطال الجزء الأول وهم الفنان أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وكريم قاسم، وكان آخر أعمال أحمد عز هو مسلسل “أبو عمر المصري” الذي عرض في رمضان 2018، وحقق نجاحاً كبيراً.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية تعا للفنان آدم مكتوبة وكاملة
التالي
كلمات أغنية شي مختلف للفنان بدر الشعيبي مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.