أخبار السعودية

ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة المملكة في الولايات المتحدة توجه رسالة قوية للكونجرس

الاعلانات

ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة المملكة في الولايات المتحدة توجه رسالة قوية للكونجرس، بعد مطالبة الديمقراطيين في الكونجرس الامريكي بان يتم وقف التعاون العسكري بين التحالف العربي بقيادة السعودية وواشنطن، الذي وجد لمواجهة الإرهاب في اليمن والقضاء على الوجود الحوثي الإيراني.

الاعلانات

وقالت سفيرة المملكة ريما بنت بندر بن سلطان:” أن فهم الديمقراطيين لدستور بلادهم وتطبيقهم له لا يتناسب مع التعاون بين بلادهم والمملكة السعودية في اليمن.”، حيث قالت ايضا عليكم مراجعة تحليلكم لدستور بلادكم، ومن ثم العمل على تقييم الوضع في اليمن”.

ومن الجدير بالذكر أن سفيرة السعودية ريما بنت بندر بن سلطان لم يمضي على تعينها في هذا المنصب يوماً واحد فقط، حيث يتطلع المجتمع الدولي لا إعادة علاقة السعودية لصورتها التقليدية مع العاصمة واشنطن.

الاعلانات

فيما أكدت بعض المصادر، أن سفيرة المملكة الجديدة في واشنطن ريما بنت بندر، ستكون المهم الرئيسي لها هي مواجهة المشرعين الديمقراطيين في الكونجرس الامريكي، حيث أغلبيتهم يسعى لتشتيت العلاقات التي تجمع العاصمة الرياض بالعاصمة واشنطن.

ويرى البعض بان تعين الاميرة ريما في هذا المنصب يعكس ذلك التطور الحاصل في المملكة السعودية، وهي رسالة واضحة بان المملكة في تغير مستمر وتطور خلال السنوات الماضية.

ومن الجدير ذكره أن الاميرة ريما بنت بندر هي أبنة سفير سابق في واشنطن ولفترة طويلة، ويعتبر والدها من الشخصيات المدافعة عن حق المرأة وتمكينها في المملكة.

الاعلانات
السابق
ميسي يهزم إشبيليه وينقذ برشلونه من خسارة مذله
التالي
أحمد إبراهيم لن يعلن زواجه من أنغام رسمياً إلا إذا تحقق هذا الشرط!

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.