رياضة

التعاون ضد الباطن فوز ساحق يحققه التعاون برباعية نظيفة

الاعلانات

التعاون ضد الباطن … استطاع نادي التعاون تحقيق الفوز على نظيرة نادي الباطن بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للباطن، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن الجولة الـ 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث حصد بذلك ثلاث نقاط ثمينة، ليصبح رصيده من النقاط  36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المرتبة الثالثة فريق الشباب، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

الاعلانات
الاعلانات

مباراة التعاون ضد الباطن

في الربع الأول من زمن الشوط الاول من المباراة التي جمعت كلا من التعاون ضد الباطن اليوم، افتتح نادي التعاون التسجيل حيث استطاع اللاعب عبدالفتاح آدم من أحراز الهدف الأول، عزز للتعاون نفس اللاعب بهدف ثاني في الدقيقة 50 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 70 استطاع اللاعب ليندر تاوامبا من أحراز الهدف الثالث للتعاون، واختتم نادي التعاون جملة أهدافه عن طريق اللاعب ليندر تاوامبا في الدقيقة 76 من المباراة.

فيما استطاع لاعب الباطن جونثان بينتس من احراز الهدف الوحيد لفريقة، في الدقيقة 79 من زمن المباراة الرسمي، لتنتهي المباراة بفوز ساحق حققه التعاون على نظيرة الباطن برباعية نظيفة مقابل هدف وحيد للباطن.

ويذكر أن فريق التعاون قد فاز في الجولة 20 أمام نظيرة نادي أحد برباعية نظيفة ايضا دون رد، وفي الجولة ال 19 تعادل فريق التعاون امام الاتحاد سلباً بدون أهداف.

الاعلانات
السابق
القادسية ضد الشباب هل يحقق القادسية الفوز ويوقف نزيف النقاط
التالي
الأميرة أضواء بنت عبدالعزيز في ذمة الله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.