منوعات

أكثر الصفات التي يكرهها هاني شاكر في المرأة.. وماذا يفعل إذا غضب؟

الاعلانات

صرح الفنان هاني شاكر خلال استضافته في برنامج ” حكايات لطيفة” والذي تقدمه الفنانة لطيفة على قناة dmc، إنه يتمتع بالهدوء داخل منزله وفي داخل أسرته، إلا أنه في بعض اللحظات لا يستطيع أن يسيطر على عصبيته، ويتحول إلى شخص آخر يزعج زوجته، لتطلب منه العودة إلى شخصيته المتزنة مثلما يقف على المسرح دون انفعال.

الاعلانات

وأوضح هاني شاكر أنه عندما يغضب من شيء ما في المنزل ينام على أريكة الصالون، ولكن هذا الأمر لم يحدث كثيرًا معه، وبين أن الزعل ليس له علاقة بمكان النوم.

هانى شاكر يكشف واقعة “زواج السر” التى تسببت فى انهيار زوجته

وعن علاقته بزوجته وعلاقاته العاطفية قبل الزواج، أوضح أنه كانت لديه مغامرات كثيرة في الحب قبل الزواج، لكنه كان حريصًا في مسألة الحب، وصرح أنه عاش قصة حب قبل زواجه، ولكنه لم يوفق وانفصل عن خطيبته.

الاعلانات

وأضاف هاني شاكر أن إحدى المعجبات تسببت في خلاف بينه وبين زوجته نهلة، فالمعجبة أخبرت زوجته أنها تزوجت هاني شاكر في السر وزوجته صدقت بالفعل المعجبة وغضبت جدا منه، لأنها في بداية الزواج لم تكن تعرفه وتفهمه جيداً.

أكثر الصفات التي يكرهها هاني شاكر في المرأة

وأعرب هاني شاكر عن عشقه وتعلقه الشديد بالسيارات لدرجة أنه أحياناً بيطبطب على سيارته، كما صرح أنه تعلم من والدته الاحترام والالتزام وحب الناس، وأكثر أغنية كانت والدته تفضلها “كده برضه يا قمر”، وأضاف الفنان هاني شاكر أن أكثر الصفات التي يكرهها في المرأة النكد والغرور والعند.

الاعلانات
السابق
فاطمة الصفي تكشف سر عدم زواجها وصور ابنتها المتداولة
التالي
إدراج اللغة الصينية في المناهج السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.