منوعات

أحمد إبراهيم لن يعلن زواجه من أنغام رسمياً إلا إذا تحقق هذا الشرط!

الاعلانات

كشفت بعض المصادر الصحفية عن سبب امتناع الموزع أحمد إبراهيم عن إعلان زواجه رسمياً من المطربة أنغام وبشكل علني وصريح، بالرغم من التسريبات والأخبار التي نشرت مؤخراً.

الاعلانات

الموزع أحمد إبراهيم يرفض إعلان زواجه من الفنانة أنغام رسمياً إلا بعد الاطمئنان على نجاح ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، وبمجرد تحقق ذلك سوف يقيمان حفل يضم المقربين من أصدقائهما داخل وخارج الوسط الفني، نقلاً عن موقع النبأ.

خبر زواج أنغام من أحمد إبراهيم أثار ضجة كبيرة، خاصة مع تصريحات زوجته الأولى بشأن صدمتها من إعلان زواجه من الفنانة المصرية مثل الجميع، نافية ما تردد من أنه كان هناك اتفاق بينهما على الطلاق.

ومن جهة أخرى، تجاهلت أنغام كل ما يتردد حولها في هذه الفترة، لتحيي حفلاً ناجحاً في الكويت ضمن فعاليات هلا فبراير، مع حرصها على الظهور بخاتم الزواج مؤكدة للجميع خبر زيجتها دون أن تنطق بكلمة.

من هو الموزع أحمد إبراهيم؟

أبرز المعلومات عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم:

الاعلانات
  • يبلغ من العمر 36 عامًا، فهو من مواليد 9 فبراير 1983، ليكون فارق العمر بينه وبين أنغام 11 عامًا تقريبًا، فهي من مواليد 19 يناير 1972، أي تبلغ من العمر 47 عامًا.
  • دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفنانين العرب والمصريين مثل: تامر حسني ومحمد حماقي وأصالة واليسا وشيرين عبد الوهاب وغيرهم.
  • قام بتوزيع 6 أغنيات في ألبوم أنغام الجديد “حالة خاصة جداً”، وهذه الأغنيات هي: “هتقول لربنا ايه”، “حبايبنا”، “على حسك في أيامي”، “ولا دبلت”، “متطمنة”، و”حالة خاصة جد”، كما تعاون معها من قبل في أغنية “اتجاه واحد”.
  • قام بالإشراف الكامل على ألبوم “حالة خاصة جدا” وتسجيل صوت أنغام.
  • رفعت زوجته ياسمين عيسى، أم طفليه، دعوى طلاق لزواجه من الفنانة أنغام، حسبما جاء في القضية المرفوعة بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة.
  • يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لنيل جائزةBAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018م.
الاعلانات
السابق
ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة المملكة في الولايات المتحدة توجه رسالة قوية للكونجرس
التالي
مزعل فرحان يطرح أغنية حكمة الله – كلمات أغنية حكمة الله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.