منوعات

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل غصون في الوحل

الاعلانات

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل غصون في الوحل، مسلسل غصون في الوحل بطولة هدى حسين للمخرج محمد دحام الشمري، قصة وسيناريو وحوار منى النوتلي، بطولة كلا من: محمد الرشيد واميرة محمد وفواز الشطي وعبد الله الطراروة وريم أرحمه وعبد الله السيف وعلي الحسيني ومحمد الوادي وسارة القنبدي، بالاشتراك مع الفنانة القديرة لطيفة المجرن والفنان القدير أحمد الهزيم والفنان القدير محمد المنيع، فيما تطل الفنانة شفيقة يوسف ضيفة شرف لمسلسل غصون في الوحل.

الاعلانات

قصة شخصية هدى حسين في مسلسل غصون

غصون امرأة تحوي كل التناقضات والمفارقات في شخصيتها، فهي إنسانة عاشت ماضٍ أدى بها إلى أن تحقد وتسخط على كل من حولها، وتحاول بأي شكل من الأشكال أن تتسبب في أذية الناس.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل غصون في الوحل

في بداية الحلقة تقوم غصون بتقديم شكوى ضد ابتسام لكثرة غياباتها المتكررة عن العمل، وكذلك عدم رغبتها في العمل وإهمالها، كما قامت غصون بتوبيخ شريفة على كثرة تناولها للطعام في المكتب.

الاعلانات

ما زالت  غصون تدير خطتها في الايقاع بين بدرية وزوجها، حيث قامت بشراء رقم هاتف جديد استعملته في انتحال شخصية شاب يقوم بإرسال رسائل حب لبدرية لتقع في غرامه، بدرية سرعان ما وقعت في الشباك وقامت بالرد على هذه الرسائل لتعرف من هو الشخص الذي يقوم بإرسال هذه الرسائل لها، لتجيب غصون بأنها شخص يدعى شاهين وهو يعرف كل شيء عن بدرية، بدري بدأت تتعلق بشاهين وذلك بسبب إهمال زوجها عنها.

مسلسل غصون في الوحل

خادمة طفل روان تركته، لتحتار روان أين ستضع طفلها المريض أثناء الدوام، وتبحث له عن حضانة بسعر مناسب.

بعد أن قدمت غصون شكوى ضد ابتسام لغيابها المتكرر قرر المدير أن يرسل لابتسام إنذار نهائي، تقوم غصون باستلام هذا الإنذار وتقوم بتمزيقه، وتذهب للمدير أن تمزيق الإنذار كان رد ابتسام، ليغضب المدير ويقرر فصل ابتسام إذا غابت عن الدوام يوم واحد.

غصون تحيك مكيدة لابتسام وتخبرها أنها تسمح لها بالغياب بسبب ألم ظهرها، وأخبرتها أنها ستحسبها لها إجازة مرضية، وبالتالي ستغيب ابتسام ويقوم المدير بفصلها عن العمل، وحدث ما تسعى له غصون وتم فصل ابتسام.

الاعلانات
السابق
كلما تحقق رقم قياسي خلال الــ 24 ساعة الماضية
التالي
كلمات أغنية شكله بيهزر للفنان وائل جسار مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.