أخبار السعودية

100 ألف مستفيد جديد يوافق عليهم صندوق التنمية العقاري فوراً

الاعلانات

100 ألف مستفيد جديد يوافق عليهم صندوق التنمية العقاري فوراً، جاء ذلك في الإعلان الذي صدر عن صندوق التنمية العقاري، حيث أصدر موافقته الفورية لحوالي 100 ألف مستفيد جديد، من الذين سبق تسجيلهم والذين ينتظرون على قوائم الانتظار، حيث يمثلون كامل مستهدفات صندوق التنمية العقاري للعام الجاري، وبهذا القرار تتقلص قائمة الانتظار بنسبة 75%، يأتي ذلك تمهيداً لشمول كامل القائمة في نهاية العام المقبل 2020.

الاعلانات

وقال الاستاذ خالد بن محمد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقاري موضحاً، أن الصندوق جاهز لاستقبال كافة طلبات الدعم لقائمة 100 ألف مستفيد، معتمد في ذلك على جهوزية الحلول التمويلية والخدمات من قبل الصندوق العقاري، وما لدى الجهات التمويلية المشاركة مع صندوق التنمية العقاري.

الاعلانات

وأضاف الاستاذ خالد العمودي بإن الخدمات والحلول التمويلية التي كانت تلعب دوراً كبيراً في تقليص القوائم هي خدمة عجلها وخدمة المستشار العقاري، حيث رفعت عقود المستفيدين بنسبة 8% في العام 2018، من إجمالي العقود التمويلية التي تم توقيعها.

وفيما يخص تحقيق مستهدفات العام الجديد 2019، أشار العمودي بإن صندوق التنمية العقارية سيستمر في العمل على المحاور الرئيسة التي مكنت الصندوق من تحقيق إنجازات غير لم تحقق من قبل خلال عام 2018 ، وأكد على مواصلة الصندوق لجهوده في الحملات التفاعلية لزيادة تعريف المستفيدين بمنتجات الصندوق وممكناتها.

الاعلانات

وختم السيد خالد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقاري، حديثه عن الفروع الذكية لصندوق التنمية بالقول:” إن العام الجاري 2019م سيشهد المزيد من العمل لتأهيل فروع الصندوق في مختلف مدن المملكة للتحول إلى فروع ذكية، بعد أن افتتح الفرع الذكي الأول في مدينة الرياض”.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية أسرار بوحي للفنان وليد الشامي مكتوبة
التالي
كلمات أغنية اليه عتاب نور الزين وزيد الحبيب مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.