أخبار السعودية

ناصر القصبي يثير الجدل بحديثه عن طفل لقيط في مكة وعلاقته بـ العاصوف

الاعلانات

أثار الفنان ناصر القصبي جدلاً وذلك بنشره لخبر العثور على طفل لقيط في مكة المكرمة، كما تعرض لموجة من الانتقادات بسبب هذا المنشور.

الاعلانات

حيث قال الفنان ناصر القصبي خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر: “نسأل الله السلامة، لقيط في وضح النهار، الله يحمانا وإياكم من الشر”، مضيفا: ” وبما أن الشيء بالشيء يذكر، سيعاد بث العاصوف على mbc الأسبوع القادم! ” .

وعلق مغرد قائلاً: ” استغلالك للأحداث قذر.. خبر مثل هذا تستغله لتسويق نفسك؟ شوية انسانيه ياخي”، وكتب مغرد آخر: ” انهيار اخلاقي فاجع والله، اضطرتك الايام تسوق لمسلسل لا يعدو كونه – تسلاية – على ظهر صورة لقيط مسكين؟”.

الاعلانات

وأضافت مغردة: ” لديك طريقة قوية في استفزاز الناس و هذا بحد ذاته تسويق ، و خاصه في طريقة استشهادك المؤذية . العاقل يُبين القناعات ولا يُبرر بالمعاصي أسال الله لك الهداية حاول أن تغير توجهاتك من الداخل ليستقيم لك الخارج وترى البشر بصورة طبيعية ودوده. هي صحيفتك إملئها بما شئت.”.

فيما قال مغرد:” ياخي وش دخل (اللقيط) في مسلسلك ( العاصوف ) – يا ناصر … قسم بالله .. تغريداتك صارت تحسب عليك. تغريداتك – اصبحت عجيبة وغريبة. هل الكبر في السن أثر عليك.”.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية المعمعة للفنانة مشاعل مكتوبة
التالي
كلمات أغنية مو ذنبك للفنان حمدان البلوشي مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.