رياضة

موعد مباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس أمم آسيا 2019

الاعلانات

موعد مباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس أمم آسيا 2019، يلتقي منتخب السعودية اليوم نظيره المنتخب اللبناني، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الأمم الآسيوية 2019، المقامة في الإمارات، في إطار المجموعة الخامسة التي تجمع كلا من السعودية ولبنان وقطر وكوريا الشمالية، حيث ستقام المباراة اليوم السبت، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الاعلانات

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ولبنان

مباراة السعودية ولبنان سوف يتم بثها مباشرة على القنوات التالية: beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD.

وشاركت السعودية في كأس الأمم الآسيوية من قبل حيث حصدت لقب البطولة ثلاث مرات في الاعوام 84،88،96، هذا ولم يسبق مواجهة المنتخب السعودي مع منتخب لبنان في كأس آمم آسيا، في حين تقابل كلا منهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حينها فازت السعودية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وبنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة آخري.

الاعلانات

وتعتبر مشاركة منتخب لبنان في كأس الأمم الآسيوية، هي المشاركة الثانية لها في البطولة الآسيوية، حيث شاركت في نسخة عام 2000، حيث كانت هي البلد المستضيفة لبطولة أمم آسيا.

ولعبت السعودية مباراتها في الجولة الاولي مع منتخب كوريا الشمالية، حيث فازت السعودية بنتيجة ساحقة على كوريا الشمالية بنتيجة أربعة أهداف بدون رد، وفي المقابل قابل المنتخب اللبناني منتخب قطر حيث خسر مباراته في الجولة الأولي أمام قطر بنتيجة هدفين دون مقابل.

ويتأهل للدور الـ16 في بطولة كأس أمم آسيا المنتخبين الحاصلات على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، وأفضل أربع منتخبات حصلت على المركز الثالث في البطولة.

الاعلانات
السابق
أحمد خميس و زوجته مشاعل الشحي لم تكن تحبه
التالي
القنوات الناقلة لمباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس آسيا 2019

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.