منوعات

كشف لغز ذبح طبيبة مصرية وأبنائها.. ومفاجأة صادمة حول هوية القاتل

الاعلانات

نقلاً عن موقع إرم نيوز فقد كشفت الجهات الأمنية في مصر، اليوم الثلاثاء، لغز ذبح طبيبة مصرية وأبنائها الثلاثة في مسكنهم بأحد مراكز محافظة كفر الشيخ شمال البلاد، وقد اعترف زوج الضحية بعد تحقيقات استمرت قرابة 16 ساعة بارتكابه الجريمة، بعدما أنكر صلته بالجريمة.

الاعلانات

ففي خلال الساعات الماضية، اعترف هذا الزوج بالجريمة بعدما تم عرض تسجيل مكالمات بينه وبين زوجته الضحية تشير لوقوع خلافات بينهما، وبينت التحقيقات أن الزوج وهو طبيب يدعى أحمد زكي حاول التغطية على الجريمة، وتمثيل اكتشافه لها بالمصادفة بعد عودته إلى المنزل والعثور على زوجته منى وأطفاله مذبوحين.

الاعلانات

وكانت شكوك النيابة والمباحث تدور حول شخصين أحدهما الزوج، حيث سبق وأن كشفت رواية والدة المجني عليها وجود خلافات بين زوج الضحية وأحد الأشخاص، كما أن رواية أخرى تشككت فيها الجهات الأمنية وهي وقوف الزوج وراء الجريمة.

وأشارت التحقيقات إلى أن عدم وجود أي آثار عنف على باب المنزل أو وقوع عمليات سرقة زاد من احتمالية وقوف الزوج وراء الجريمة، مبينة أن الزوج اعترف في النهاية بارتكاب الواقعة بعد مواجهته بتسجيلات مكالمات بينه وبين زوجته تؤكد وجود خلافات بينهما.

وكانت نيابة كفر الشيخ قررت فجر اليوم الثلاثاء، حجز حارس العمارة لليوم الثاني على التوالي؛ بسبب وجود تضارب بين أقواله وأقوال زوجته حول الأشخاص الذين دخلوا العمارة، في الفترة من الساعة الثانية عشرة وحتى الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وهو وقت اكتشاف الجريمة من قبل زوج المجني عليها.

الاعلانات
السابق
جدول الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
التالي
لأول مرة في التاريخ.. أم تلد طفلين خلال أسبوعين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.