منوعات

شاهد كيف ردت نيللي كريم على طليقها بعد إهانته لها بألفاظ حادة وقاسية!

الاعلانات

قامت الفنانة نيللي كريم بالرد على إهانة طليقها هاني أبو النجا لها بكلمات قاسية وألفاظ حادة، حيث اتهمها بعدم العناية بابنتيهما بالشكل اللائق، وقامت نيللي كريم بالرد عليه من خلال منشوراتها على “انستقرام” والتي اتخذت طابعاً مستتراً لأنها لم ترد التراشق معه بالألفاظ كما بدأ هو.
حيث نشرت نيللي كريم مقطع فيديو من تدريب ابنتيها سيليا وكندة على رقص الهيب هوب، وقد امتدحت تقدم مستواهما، كما قامت أيضاً بنشر بعض الصور السيلفي معهما، وأكدت في تعليقها أن تواجدها معهما يعطيها دائماً طاقة إيجابية تدفعها للعمل والإبداع، نافية بشكل ضمني ما قاله زوجها عن أنها لا تعتني بهما ولا تعلم عنهما شيئاً.
وكان هاني أبو النجا طليق الفنانة نيللي كريم قد فاجأ متابعيه عبر موقع فيسبوك بمنشورين هاجم من خلالهما طليقته بكلمات حادة قال فيها: “هو حضرتك إزاي متخيلة اني علشان أب محترم أني اسكتلك. هو حضرتك ناسية إنك أم؟ معلش عارف إنك مش فاكرة، بس تاني وتالت حلي عني… معلش يا أصدقائي فاض الكيل”، و “والله زي ما في أب وحش في أم زبالة”، حيث سارعت الفنانة وفاء عامر بالرد عليه بأنه لا يجب عليه أن يتحدث عن مشاكلهما الشخصية على الملأ بهذه الطريقة.

الاعلانات
الاعلانات
السابق
كلمات أغنية عرفت اختار للفنانة شيماء الكويتية مكتوبة
التالي
أحمد خميس و زوجته مشاعل الشحي لم تكن تحبه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.