رياضة

ترتيب الدوري السعودي 2018 – جدول ترتيب الدوري السعودي في نهاية الجولة الـ 15

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي 2018 وجدول ترتيب الدوري السعودي، ننقل لكم متابعين موقع شمس الاخباري في القسم الرياضي من الموقع، ويم ينقل لكم الراصد الرياضي ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الخامسة “15”، حيث ما زال الهلال متصدر ترتيب وجدول الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة بعد تعادله في هذه الجولة مع نادي الرائد بهدفين لكل منهما.

وجاء فريق النصر بالمرتبة الثانية برصيد 33 نقطة، حيث تعادل النصر مع الفتح بدون أهداف، فيما يتربع فريق الشباب في المرتبة الثالثة من ترتيب الدوري السعودي للعام 2018، وفي رصيده 29 نقطة بعد أن حقق الفوز على الحزم بنتيجة ثلاثة مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

ويحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد 25 نقطة، أما فريق الأهلي يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة بعد خسارته على يد فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليليه فريق الوحدة بالمركز السادس بنفس رصيد النقاط.

Advertisements
الإعلانات

ويأتي فريق الفيصلي في المركز السابع برصيد 23 نقطة بعد فوزه على الفيحاء بهدف دون رد، ويأتي فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 22 نقطة بعد فوزه على الاتحاد بهدف دون مقابل، ويحتل فريق الرائد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعد فوزه على أحد بهدف دون مقابل، ويحتل فريق القادسية المركز العاشر برصيد 20 نقطة بعد خسارته على يد الباطن بهدفين دون مقابل.

في حين لا يزال فريقي الاتحاد وأحد في المراكز الأخيرة في المجموعة.

ترتيب الدوري السعودي 2018 .. جدول ترتيب الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي

السابق
بيان صادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة
التالي
جدول الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اترك تعليقاً