منوعات

أحمد خميس و زوجته مشاعل الشحي لم تكن تحبه

الاعلانات

كشف النجم الإماراتي أحمد خميس للمرة الأولى عن تفاصيل جديدة للجمهور عن زواجه من النجمة مشاعل الشحي ليفاجئ جمهوريهما بما قاله.
فقد ظهر أحمد خميس عبر مواقع السوشيال ميديا من حساباته الشخصية وأكد أنه لا يوجد علاقة مسبقة بينه وبين زوجته مشاعل الشحي، وصرح أنها لم تكن تحبه ولم تكن معجبة به، وإنما هو أحب طبيعتها وصفاتها فخطبها من والدها من ثم نشأ الحب بينهما، مؤكداً أنها إنسانة رائعة.

الاعلانات

وقد علق أحمد خميس قائلاً:” هي أصلًا ما كانت تحبني وهي أصلاً ما كانت معجبة فيني أنا الي جيت وبادرت ومن بعد كده حبينا بعض”.

أحمد خميس و زوجته مشاعل الشحي

أما زوجته مشاعل الشحي فعقبت على كلامه قائلة: “يعني الحب ييجي صدق بعد الزواج.. أوك إنتوا بتقولوا إنكم بتحبون وما تقدرون تعيشون من دونه.. بس الزواج غير وحب الزواج غير”.

الاعلانات

أحمد خميس يكشف أن زوجته مشاعل الشحي لم تكن تحبه

كما وأضاف أحمد خميس وزوجته أنهما مستاءان من كلام الناس وتعليقاتهم عليهما، مشيراً أحمد أن هذه التعليقات تترك في أنفسهم أثر سيء ولا يدري ما سبب هذه التعليقات السلبية، هل لأنهما يعيشان طبيعتهما للعلن أم أن الجمهور لا يحب كليهما.

من هو احمد خميس

أحمد خميس (مواليد 16 نوفمبر 1985) لاعب كرة قدم إماراتي دولي سابق يجيد اللعب في الوسط مع نادي دبا الفجيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي .

الاعلانات

لعب سابقاً في أندية الفجيرة و العين و الأهلي و الشارقة و بني ياس و النصر و حتا .

الاعلانات
السابق
شاهد كيف ردت نيللي كريم على طليقها بعد إهانته لها بألفاظ حادة وقاسية!
التالي
موعد مباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس أمم آسيا 2019

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.