رياضة

ترتيب الدوري السعودي 2018 – جدول ترتيب الدوري السعودي في نهاية الجولة 13

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الدوري السعودي 2018 وجدول ترتيب الدوري السعودي، ننقل لكم متابعين موقع شمس الاخباري في القسم الرياضي من الموقع، ترتيب الدوري السعودي بعد الانتهاء من الجولة الثالثة عشر “13”، حيث ما زال الهلال متصدر ترتيب وجدول الدوري السعودي، رغم الهزيمة التي تلاقاها اليوم أمام نضيره الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف للهلال.

وتعرض فريق الأهلي المنافس للهلال في الصدارة لهزيمة أمام الشباب ليبقي رصيد نقاطه 24 نقطة في المرتبة الرابعة من جدول ترتيب الدوري السعودي 2018، ويأتي فريق الشباب في المرتبة الخامسة برصيد 23 نقطة.

وبعد أن حقق فريق النصر الفوز على الرائد بنتيجة 4 أهداف بدون رد، أصبح رصيد نقاطه 29 نقطة، حيث تفصله عن الهلال المتصدر 3 نقاط فقط، حيث يتمركز نادي النصر في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements
الإعلانات

يأتي فريق التعاون في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بعد أن حقق الفوز على الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، فيما يتمركز فريق الوحدة في المرتبة السادسة في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

وسوف نوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري بكافة التفاصيل حول جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث سيلتقي غداً في ختام الجولة الثالثة عشر فريق أحد ضد القادسية، وتمركز فريق القادسية في المرتبة العاشرة برصيد 14 نقطة، فيما يتمركز فريق أحد في المرتبة الأخيرة بنتيجة 6 نقاط فقط.

ترتيب الدوري السعودي 2018 .. جدول ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي 2018 جدول الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي 2018 جدول الدوري السعودي

السابق
الهلال يتلقى الهزيمة الأولى له في الدوري السعودي أمام الحزم
التالي
نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 “دور الـ16”

اترك تعليقاً