أخبار السعودية

شركة طيران أديل تتراجع عن إعلان “درجة خزانة الأمتعة ” لهذا السبب..

الاعلانات

فاجأت شركة طيران أديل السعودية متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بنشر تغريدة نفت من خلالها الخبر التي كانت قد روجته بنفسها منذ ساعات عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، حول أنها أطلقت درجة جديدة وهي ” درجة خزانة الأمتعة “، والتي تتميز بسعرها الأقل على الإطلاق وتأتي كالأولى من نوعها على مستوى العالم.

الاعلانات

وقد توالت ردود أفعال كثيرة خلال الساعات الأخيرة بعد هذا الإعلان الغريب، ردود الأفعال تنوعت بين السخرية من الفكرة والاندهاش والاستنكار لتنفيذها بهذه الطريقة ومعاملة المسافر كحقائب الأمتعة بطريقة مهينة وغريبة، في حين أشاد آخرون بالفكرة تشجيعًا على الابتكار وأنها بالفعل قد توفر المال للمسافرين وتتيح لهم التنقل والسياحة دون عناء تكفل ثمن تذاكر الطيران الكبيرة.

الاعلانات

في ذات السياق نشرت شركة طيران أديل تغريدة أقرت فيها أن هذا الخبر كان مجرد مزحة وأنه لا توجد على الإطلاق درجة سفر للركاب بهذه الطريقة بل كان إعلان ذكي من الشركة التي نشرت صورة كتب عليها: “ما يحتاج درجة خزانة الأمتعة! مع طيران أديل سافر بأقل الأسعار في كل الأوقات! 😀 ✈ “.

وفور نفي الشركة توالت التغريدات التي تساءلت معظمها هل كانت فكرة أديل حقيقية ولكنها تراجعت بعد عاصفة الهجوم التي تعرضت له فكرة تطبيق درجة سفر الركاب في خزانة الأمتعة أم بالفعل كان إعلان  لجذب الانتباه وضمان الانتشار السريع لفكرة أن الشركة تقدم بالفعل أسعار معقولة للمسافرين على متن طائراتها؟.

الاعلانات
السابق
فايز المالكي يرد على اتهامه بتمثيل عمل الخير
التالي
كلمات أغنية فاقد أمل أحمد علاء مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.