منوعات

بالفيديو: سعد لمجرد بدك إيه تحصد نص مليون مشاهدة في ساعة

الاعلانات

أغنية سعد لمجرد الجديدة بعنوان بدك إيه تحصد نص مليون مشاهدة بعد ساعة من نشرها، حيث طرح الفنان سعد لمجرد أغنيتة الجديدة بعنوان بدك إيه على قناته الرسمية عبر موقع اليوتيوب حيث حصدت مايقارب 500.000 مشاهدة خلال ساعة فقط من نشرها، أغنية بدك إيه من كلمات وألحان جلال الحمداوي، وهي النسخة العربية للأغنية الهندية الشهيرة “بينت ديل” من فيلم “بادما بات” الذي عُرض السنة الماضية.

الاعلانات

نشر الفنان سعد لمجرد فيديو كليب عبر صفحته الرسمية وقناتها علي الموقع الشهير يوتيوب، وخلال اوقات قليلة جدا حصدت الكثير من المشاهدات حيث لغاية الآن تعدت 500.000 مشاهدة، والاغنية تعتبر النسخة العربية من الاغنية الهندية الشهيرة بينت ديل، حيث تم طرح الاغنية الهندية قبل عشرة أشهر من الآن وحصدت ما يقارب من 47 مليون مشاهدة، عبر موقع الفديوهات يوتيوب.

الاعلانات

هذا وقد أعلن سعد لمجرد فور خروجه من السجن الفترة الأخيرة، عبر تدوينه نشرها عبر الصفحة الرسمية له بعد الأفراج عنه مباشرة عبر موقع الانستعرام، قدم فيها شكره الشديد لجمهوره ولمتابعينه، فيما أعلن في تلك الفترة عن أغنيتة الجديدة التي بعنوان بدك إيه.

كلمات أغنية بدك إيه سعد لمجرد

ونوافيكم نحن في موقع شمس الاخباري، حيث نقلنا لكم قبل قليل كلمات أغنية سعد لمجرد بدك إيه، وتجدون الكلمات من خلال الضغط على عنوان الأغنية بدك إيه

فيديو أغنية سعد لمجرد بدك إيه

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية بدك إيه سعد لمجرد مكتوبة وكاملة
التالي
العين الإماراتي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية 2018

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.