منوعات

تصريحات زوج رانيا يوسف الأول على أزمة الفستان

الاعلانات

علق المنتج محمد مختار الزوج السابق للنجمة رانيا يوسف للمرة الأولى على أزمة فستان طليقته الفنان رانيا يوسف الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أثار الجدل في الآونة الأخيرة، حيث أنها كادت أن تدخل السجن بسببه، وقد تعرضت للانتقادات الكثيرة والحادة بسبب جرأة الفستان المبالغ فيها.

الاعلانات

وقد حل المنتج محمد مختار ضيفاً على المذيعة إيمان الحصري في برنامج ” مساء dmc “على شاشة dmc المصرية، وقد أكد مختار أنه على الرغم من متابتعته الدقيقة للأزمة، إلا أنه لم يتصل برانيا يوسف، حيث أن علاقته بها منقطعة منذ أكثر من ثلاث سنوات، لكنه حرص على الإتصال بابنتيه منها “ياسمين ونانسي” وطمأنتهم، مؤكداً لهما أن هذه الأزمة ستمر سريعاً.

الاعلانات

وأوضح محمد مختار أن رانيا يوسف تصرفت بذكاء حينما اعتذرت عن تصرفها هذا، وهذا الأمر ساهم في انتهاء المشكلة من وجهة نظره.
وعن إمكانية موافقته على عمل ابنتيهما من رانيا يوسف في مجال الفن، قال مختار إنه لا يمكنه أن يفرض رأيه عليهما، ولهما حرية الإختيار.
الجدير بالذكر أن محمد مختار هو الزوج الأول لرانيا يوسف، وقد تطلقت منه بعد إنجاب طفلتين منه، وقد تزوجت بعده مرتين وتطلقت أيضاً، في حين كان المنتج محمد مختار هو الززوج الثاني للنجمة نادية الجندي، ورغم انفصالهما منذ سنوات طويلة، إلا أنه لا يزال صديقها المقرب.

الاعلانات
السابق
عشرات النساء العاريات الملطخات بالدم في احتجاج ببرشلونة
التالي
مريم حسين تعتزل الفن لسببين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.