منوعات

بكاء لجين عمران… ريان ولدي

الاعلانات

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران، جدلًا واسعًا في حفل زفاف ابنتها جيلان، مساء يوم أمس الجمعة، عندما أخذت الميكروفون وأعلنت رسمياً أن “ريان” ابنها، وطلبت من نجلها سمير ألا يغار منه.

الاعلانات

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي أطلقت فيه لجين هذا التصريح، واختلط الأمر على الكثير بأنها تقصد المراهق الشهير ريان جيلر، ناشط مواقع التواصل الاجتماعي، والذي سبق وأن أنكرت أمومتها له.

وقالت الإعلامية السعودية في حفل زفاف ابنتها أمام جميع المدعوين: “ريان حبيبي ولدي رسمي.. لا يغار سمورة”، وعلى ما يبدو أن الجميع فسر تصريحها بشكل خاطئ، إذ لم تقصد بحديثها ريان جيلر، بل كانت توجه كلامها لريان زوج ابنتها جيلان.

الاعلانات

وكانت لجين عمران قد نفت من قبل أي صلة قرابة تجمعها بريان جيلر، قائلة في رد منها على أحد متابعيها: “الحمد لله لا يوجد صلة قرابة لا من قريب ولا بعيد.. فقط عرفته مثلكم من الإكسبلورر”، متهمة إياه بأنه يقول ذلك للحصول على الشهرة فقط.

رد لجين هذا أثار غضب جيلر، فرد عليها، قائلًا: “ما يشرفني أكون ابنك لأنك تركتي أولادك فترة عشان الفلوس وأضواء الشهرة”.

الاعلانات

الجدير بالذكر أن لجين عمران احتفلت بزفاف ابنتها جيلان، في البحرين، مساء يوم أمس الجمعة، ولم تستطع الإعلامية السعودية إخفاء مشاعر الأمومة بداخلها حيث احتضنت ابنتها بشدة وظلت تبكي بالدموع من فيض مشاعرها.

الاعلانات
السابق
رانيا يوسف لعمرو أديب: لا تقلق بطانة الفستان شورت
التالي
كلمات أغنية على كيفك للفنان رابح صقر مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.