أخبار السعودية

الدرعيه تجاهر بالمعاصي هاشتاق يجتاح تويتر بسرعة العاصفة

الاعلانات

الدرعيه تجاهر بالمعاصي هاشتاق يجتاح تويتر بسرعة العاصفة، بسبب فيديوهات انتشرت بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج الدرعية تجاهر بالمعاصي، الفيديوهات تظهر فيديوهات صاخبة وفيديوهات مختلطة مخلة بالآداب، ومشاهد رقص مختلطة في الدرعية التي تعتبر قريبة جدا من عاصمة المملكة السعودية الرياض.

الاعلانات

حيث عبر الكثير من المتابعين عبر تويتر لفيديوهات الدرعية الصاخبة، عن أسفهم الشديد حول ما يشاهدونه في بلاد الحرمين التي لم تشهد قط قبل ذلك العهد أي مشاهد مشابهة لذلك المشهد الحالي المنشر على مستوى كبير بين المتابعين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الدرعيه تجاهر بالمعاصي

الفيديوهات انتشرت خلال الحفل الي يقام الدرعية بسبب افتتاح فورميلا الدرعية، ردود فعل غاضبة جداً بين النشطاء على أكبر منصة تواصل في الخليج العربي تويتر تحت هاشتاق الدرعية تجاهر بالمعاصي، ونشر الكثير من النشطاء المادة 34 من النظام السعودي حيث تقول الدفاع عن العقيدة الاسلامية، واجبة على كل مسلم.

الاعلانات

وافتقد أغلب المعلقين على الهاشتاق هيئة الترفيه السعودية، حيث يوجه النشطاء اللوم والمسؤولية الكاملة للأوضاع التي تحدث حالياً في الدرعية، وعلق البعض من المدافعين عن السعودية أن لا احد يدخل في شأن السعودية من أي دولة أخرى، معبرين عن غضبهم الشديد حول ما ينشر عن الحادثة دون التأكد قبل النشر، ويأتي النشر في هذه الاوقات للنيل من تقدم السعودية، والهجمة التي تتعرض لها المملكة.

الاعلانات

ونحاول نحن في موقع شمس الاخباري أن نوافيكم بكل جديد حول هذه الحادثة، ونحاول أن ننقل لكم الصورة كاملة حول ما ينشر حول حقيقة الهاشتاق المنتشر الدرعية تجاهر بالمعاصي، ولا نعتقد أن ذلك قد يحدث في بلاد الحرمين، لذا سوف نتواصل لمعرفة الخبر الحقيقي حول انتشار هذا الهاشتاق بسرعة الريح.

الاعلانات
السابق
أعضاء لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل
التالي
كلمات أغنية بدك إيه سعد لمجرد مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.