الأسرة والصحة

أم تستعين بالشرطة لايقاظ طفلها الكسول

الاعلانات

أم تستعين بالشرطة لايقاظ طفلها الكسول.. كثيراً ما تعاني الأمهات في إيقاظ أطفالهن صباحاً للذهاب إلى مدرسة، وقد يلجأن لعدة طرق للقيام بهذه المهمة، ولكن ما فعلته هذه الأم البائسة يعد غريباً بكل المقاييس.

الاعلانات

لجان أم أمريكية إلى طريقة غريبة وغير مألوفة لايقاظ ابنها للذهاب إلى المدرسة، وذلك بعد أن يأست من نجاح مهمتها في ذلك، نقلاً عن صحيفة “مترو” البريطانية، بذلت الأم كريستال تاونز التي تقطن في بلدة غراند بلانك في ولاية ميشيغان الأمريكية جهودًا جبارة لإقناع ابنها زاكاري البالغ من العمر (14 عامًا) للنهوض من سريره والذهاب إلى مدرسته، دون فائدة.

وبعد عدة محاولات يائسة خطر إلى ذهنها طريقة جديدة للضغط على هذا الابن العنيد، إذ سارعت للاتصال بالشرطة طالبة منها المساعدة في هذه الورطة العويصة.

الاعلانات

وبالفعل حضر أحد رجال الشرطة، ليدخل إلى غرفة نوم الفتى ويوقظه، قائلاً: “أنا هنا لأقلك إلى المدرسة. عليك الجلوس في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة”.

وأوضحت كريستال في حديث لها لإحدى المحطات المحلية أن ابنها بات مهددًا بالطرد من المدرسة بسبب كثرة غياباته، وأردفت قائلة: ” لذلك لجأت إلى تهديده بالشرطة لإجباره على الاستيقاظ، وهذا ما حدث فعلاً. أشعر بالرضا حيال الأمر”.

وأشارت إلى أن ابنها زاكاري “كسول جدًا” ويحب النوم، منوهة بأنه شعر بالإحراج الكبير لاقتياد الشرطة له إلى المدرسة، مما دفعه إلى تغيير سلوكه في الأيام التالية للواقعة.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني
التالي
أعداد كبيرة من الثعابين تتجول في حديقة أطفال بحي السويس بجازان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.