رياضة

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وكاشيما في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2018

الاعلانات

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وكاشيما.. كانت الفرصة الأولى من نصيب الفريق الياباني في الدقيقة الثانية وذلك بتسديدة أرضية قوية وخطيرة عن طريق سيرجينيو من داخل منطقة الجزاء لكن تدخل جيد من كورتوا وانتهت الكرة إلى ركنية في الجانب الأيمن، وقد نفذت الضربة الركنية عرضية مقوسة لداخل منطقة الجزاء لكن تدخل معه الدفاع وانتهت الكرة إلى ضربة مرمى.

الاعلانات

ليأتي بعدها تسديدة في الدقيقة الرابعة طولية لريال مدريد في الجهة اليسرى في اتجاه المنطلق جاريث بيل لكن تدخل معه الدفاع ومرت الكرة إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة السادسة انطلاقة عن طريق جاريث بيل في الجهة اليسرى لكن تدخل معه دايجو نيشي والحكم أطلق صافرته بخطأ لكاشيما.

الاعلانات

وفي الدقيقة 11 تصويبة قوية عن طريق كريم بنزيمة من داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، لكن حارس المرمى كان في المكان المناسب وتصدى لها بنجاح.

وفي الدقيقة 20 تصويبة لفريق كاشيما عن طريق سيرجينيو من داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، لكن غير متقنة مرت أعلى مرمى كورتوا.

وفي الدقيقة 26 بينية خطيرة للفريق الياباني لداخل منطقة الجزاء، لكن خروج جيد من كورتوا وإبعاد للكرة بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة 42 أظهرت أولى البطاقات الصفراء في اللقاء من نصيب دانييل كارباخال بعد تدخل مع شوتو ياماموتو في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 44 أحرز أول هدف لريال مدريد، وذلك عن طريق تمريرة من مارسيلو لداخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى استقبلها جاريث بيل بتسديدة على يسار الحارس لداخل الشباك.

الاعلانات
السابق
تفاصيل الاعتداء على سعوديين بالأردن
التالي
جهاز يزرع في الجسم لإنقاص الوزن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.