رياضة

إيبار يسحق ريال مدريد بثلاثية نظيفة

Advertisements
الإعلانات

إيبار يسحق ريال مدريد بثلاثية نظيفة… تلقى النادي الملكي ريال مدريد نتيجة ساحقة أمام إيبار، نزلت كموجة صقيع مسحوبة بالغيوم المحملة بحبات البرد الصاقع على مشجعين النادي الملكي، الذي امسى يتلقى الهزيمة تلو الهزيمة، بعد أن كان ملك الساحة الكروية يتجلى ذلك بوضوح بعد غياب نجمه كريستيانو رونالدو.

تلقى ريال مدريد هزيمة مدوية في الساحة الكروية الإسبانية، جاءت الهزيمة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على أرضية الملعب البلدي إيبورا، ظهر هذا اليوم السبت.

Advertisements
الإعلانات

نتيجة ريال مدريد وإيبار (0-3)

ثلاثية نظيفة تلقاها ريال مدريد من مضيفه إيبار، جاء هدف إيبار الأول عن طريق اللاعب غونزالو إسكالانتي في الدقيقة 16 من زمن المباراة، عزز اللاعب سيرجي اينريش فوز فريقه إيبار بهدف ثاني في الدقيقة 52 من زمن شوط المباراة الثاني، واستطاع اللاعب إنريكي غارسيا كيكي في الدقيقة 57 من احراز الهدف الثالث لفريقه إيبار، لتصبح بذلك النتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الاسباني ريال مدريد وإيبار

وتعد هذه الخسارة هي الخامسة للنادي الملكي في الدوري الإسباني الدرجة الأولى (الليجا) هذا الموسم، ليبقى في المركز السادس برصيد 20 نقطة، فيما ارتفع رصيد إيبار للنقطة 17 بالمركز السابع في سلم الترتيب.

السابق
كلمات أغنية احلام إحلف مكتوبة حصرياً
التالي
المؤسسة العسكرية للجيش: كيف سيكون رد حزب الله

اترك تعليقاً