رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

Advertisements
الإعلانات

الأهلي ضد الفيصلي في مباراة تقام مساء اليوم الجمعة، 05 تشرين الأول سبتمبر 2018م، ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” الدوري السعودي للمحترفين”، على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، في تمام الساعة 6:50م.

الأهلي ضد الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين

يخوض الأهلي هذه المباراة ساعياً لتحقيق الفوز على نظيره الفيصلي، حيث خاض الأهلي أربعة مباريات فاز في ثلاثة منها، وتعادل في واحدة، في حين خاض الفيصلي أربعة مباريات، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين.

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الأهلي والفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

نادي الأهلي يتمركز في المركز الثالث من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد عشرة نقاط، فيما يتمركز نادي الفيصلي في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد أربعة نقاط.

موعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

الأهلي ضد الفيصلي مساء الجمعة الموافق 05/10/2018م في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر، وفي تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وحسب التوقيت الدولي جرينتش تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة وخمسون دقيقة، فيما تقام المباراة على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، وستقوم قناة KSA Sports HD2 بنقل المباراة على الهواء مباشرةً، كما وستنقل أحداث المباراة قناة دوري بلس Dawri Plus 2 HD .

السابق
موعد مباراة أحد ضد الباطن بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها
التالي
كلمات أغنية صباح الخير ياهانم للفنان كاظم الساهر

اترك تعليقاً