رياضة

موعد مباراة التعاون ضد الشباب بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

Advertisements
الإعلانات

التعاون ضد الشباب في مباراة تقام مساء اليوم الجمعة، 05 تشرين الأول سبتمبر 2018م، ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” الدوري السعودي للمحترفين”، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة 6:25م.

التعاون ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين

يخوض التعاون هذه المباراة ساعياً لتحقيق الفوز على نظيره الشباب، حيث خاض التعاون أربعة مباريات فاز في مباراة وخسر مباراة وتعادل في مباراتين، في حين خاض الشباب أربعة مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين.

Advertisements
الإعلانات

ترتيب الشباب والتعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

نادي الشباب يتمركز في المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ثمانية نقاط، فيما يتمركز نادي التعاون في المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة نقاط.

موعد مباراة التعاون ضد الشباب بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

الشباب ضد التعاون مساء الجمعة الموافق 05/10/2018م في تمام الساعة الخامسة وخمس عشرون دقيقة حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر، وفي تمام الساعة السادسة وخمس عشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وحسب التوقيت الدولي جرينتش تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة وخمس وعشرون دقيقة، فيما تقام المباراة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وستقوم قناة KSA SPORT + بنقل المباراة على الهواء مباشرةً، كما وستنقل أحداث المباراة قناة دوري بلس Dawri Plus 3 HD .

السابق
موعد مباراة الفيحاء ضد الرائد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها
التالي
موعد مباراة أحد ضد الباطن بالدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

اترك تعليقاً