رياضة

مباراة الاتفاق ضد الباطن اليوم الخميس 13-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يلتقي نادي الاتفاق اليوم الخميس نظيره نادي الباطن، ضمن الجولة الثانية ” الأسبوع الثاني” من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى نادي الباطن السعودي، في تثبيت أقدامه في دوري الدرجة الأولى خلال هذا الموسم، بينما يرغب الاتفاق في تحقيق مركز جيد.

تاريخ مواجهات الباطن والاتفاق في دوري المحترفين

وسبق وأن واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره الباطن 4 مرات من قبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تمكن السماوي من الفوز في مواجهتين، وخسر مرة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في أول مباراة جمعته بنظيره الباطن في الدوري السعودي للمحترفين بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر مواجهتين متتاليتين بنتيجة 2/ 0 و3/ 1، وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة آخر لقاء بينهما.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن 7 أهداف في شباك الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فيما أحرز لاعبو الاتفاق 4 أهداف.

Advertisements
الإعلانات

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والباطن

وفيما يخص نقل مباراة الاتفاق والباطن، سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، كما ستنقل على قناة KSA Sports 2 على القمر الصناعي عرب سات عبر التردد 12149 أفقي بمعدل ترميز 30000، كذلك ستنقل على قناة Dawri Plus 2 HD المشفرة.

موعد بث مباراة الاتفاق ضد الباطن

وستقام مباراة الاتفاق ضد الباطن ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 5:25 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و6:25 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

هذا وتعادل نادي الاتفاق مع الرائد بهدف لكل منهما في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم، كما وتعادل نادي الباطن في أولى مبارياته في الجولة الأولى من الدوري السعودي، أمام نظيره نادي الفيصلي بهدفين لكل منهما.

السابق
مباراة الفتح ضد الوحدة اليوم الخميس 13-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
مباراة التعاون ضد الحزم اليوم الخميس 13-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً