منوعات

وفاء الكيلاني للفنان وائل كفوري: جبتوا ولاد ازاي

الإعلانات

نجح الفنان اللبناني وائل كفوري في الإجابة عن مسألة طلاقه بطريقة ديبلوماسية على الرغم من محاولات الإعلامية وفاء الكيلاني في أخذ الجواب الصحيح، ولم يحسم الأمر بشكل نهائي.

وقد أكد الفنان وائل كفوري خلال استضافته في الحلقة الأولى من برنامج “تخاريف” بعد سؤاله عن مسألة طلاقه، أن موضوع زواجه وطلاقه يعنيه شخصياً وليس لديه جواب بخصوص هذا الأمر، فالزواج استقرار وخنقة، ووصف الزواج بأنه أفشل مؤسسة بالعالم، كما اعترف أنه ضحى وما زال يضحي، وقد عانى من عدة مشاكل مثل: الغيرة، وذلك لأن ظروف عمله صعبه وسفره وتواجده في الاستديو لفترات طويلة.

وقد تحدث الفنان كفوري خلال هذه المقابلة عن الحب والنجومية، لافتاً إلى وجود أشخاص كثر يمثلون الحب، كما أشار أن النجومية صعبة وتقيّد الإنسان، وقد تكون مزعجة، لكنها الطريق الّذي اختاره.

وكشف كفوري أنه يفضّل أن ينام الزوج والزوجة في غرفتين منفصلتين، وهو ما دفع وفاء الكيلاني للقول ممازحةً: “وجبتوا ولاد ازاي؟”.

وأعلن الفنان وائل كفوري خلال الحلقة عن وصيته لابنتيه وهي أن تحافظان على اسمه، وأن تبحثان دائماً عن الحقيقة ولا تستمعان فقط إلى ما يقال، وأن تثقان به دائماً، أما وصيته التي وجهها لوالدتهما فقال إنه يوصيها بأن تحافظ عليهما وتحميهما.

وكان وائل كفوري أعلن زواجه من أنجيلا بشارة في عام 2010، ولم تظهر معه في العلن نهائياً، ولديه منها ابنتان الأولى في عمر الـ 7 سنوات والثانية عمرها عامين.

الإعلانات|matched-content
السابق
رسالة تيم حسن للفنانة نادين نجيم … هل ردت نادين نجيم؟
التالي
تغيرات بسيطة في أصابعك تشير لإصابتك بسرطان الرئة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.