الأسرة والصحة

خمس طرق للعقاب مبالغ فيها في المدارس

الاعلانات

خمس طرق للعقاب مبالغ فيها في المدارس …. سوف نقدم لكم اليوم ابشع طرق للعقاب مبالغ فيها في المدارس، كلنا نعرف بأن طلبة المدارس هما الاكثر عرضت للعقاب، بسبب افعالهم التي تنم عن روحهم المرحة ومرورهم بمرحلة المراهقة، وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم ابشع طرق للعقاب مبالغ فيها في المدارس، حيث ننوه نحن في موقع شمس الاخباري بضرورة ترك سياسة العقاب واللجوء لسياسات أخري من شأنها تحسين مستوى الطالب التحصيلي.

الاعلانات

صبي عوقب بسبب قصة شعره

تم معاقبة صبي بسبب أنه قام بحلق شعره ليقتدي بلاعب كرة سلة مفضل لديه، حيث اراد أن يعبر له عن شدة اعجابه فيه من خلال عمل قصة شعر جديدة، لكن هذا الأمر أثار غضب المعلمين في مدرسته بل أدراه المدرسة كاملة، حيث طالبوه بكل الطرق أن يحلق رأسه تماماً، بعد ذلك تم رفضه لمدة يوماً من المدرسة، وبالرغم من أن العقوبة تبدو بسيطة لا كنها كانت أنذرا الا ان التصرفات الغير ملائمة للمدرسة غير مقبولة تماماً.

جديراً بالذكر أن هذا اللاعب بونر الذي تشبه به الطالب هو من أشهر وانجح لاعبين كرة السلة الدوري الأمريكي للمحترفين، ويبلغ من العمر 37 عاماً، وقد فاز ببطولتين قبل تقاعده في عام 2016م.

معاقبة فتاة بسبب لعبة ” Hello kitty ” بتهمة الإرهاب

أنتم تعلمون بأنه في امريكا تنتشر عمليات اطلاق النار في المدارس، ولهذا السبب تتأهب جميع المدارس هناك لأي بادرة عنف قد تحدث، ولكن ما حدث هنا مبالغ فيه في الواقع، فلقد قامت معلمة روض اطفال بتبليغ مركز مكافحة الارهاب، بعد أن هددت طفلة عمرها خمسة سنوات بإطلاق النار على زملاءها في الفصل من سلاحها، الذي كان منفاخ فقاعات على شكل ” Hello kitty “.

الاعلانات

إجبار الطلبة على الأكل من الأرض مباشرة

قام أحد المدراء في امريكا بإجبار طلبة الصف الخامس ولمدة اسبوعين، بتناول طعامهم من على الارض مباشرة في صالة الالعاب الرياضية في المدرسة، وذلك بعدما سخروا وضحكوا من طالب سقط منه كوب الماء أثناء محاولته الشرب من مبرد المياه، ووصل الأمر الي المحكمة بعد ما تم معاقبة الاطفال بهذا الشكل، حيث قام اولياء امور الطلبة بتحريك دعوة ضد المدير، ووصلت التسوية القانونية بينهم في النهاية الي حوالي 500 الف دولار.

وضع طالب مصاب بالتوحد في حقيبة

اصبح بعض المعلمين يلجئون للتخويف في المناهج الدراسية، ولكن ما الذي جعل معلماً يضع طالباً داخل حقيبة؟، لقد كان الأمر همجياً جداً، هل يمكنك تخيل موقف والديه عندما يسمعان صراخ ابنهم من داخل كيس الحقيبة القماش وهو ملقى امام المنزل كانه كيس بطاطا، لقد قال والده انه عندما اخرجه من الحقيبة، كانت عيناها ضيقتين للغاية وكانت يتصبب عرقاً، اسوا ما في الامر أنه كان يعاني من التوحد، فكان الامر بشعاً في الواقع.

حبس التلاميذ داخل غرفة الوحش

الاعلانات

كان هناك وحش وكان الوحش سيأكلني، هذه جملة من بداية مرعبة مشهورة لصبي يبلغ من العمر 4 سنوات، تم حبسه في غرفة الوحش الفظيعة، القصة وما فيها أن احد المدرسين يعاقب طلابه المشاغبين في غرفة مظلمة ومغبرة، قد يعتقد البعض أن الامر غير مخيف كما يتصور البعض، فالأطفال اليوم لم يعودوا يخشون افلام الرعب، ولكن الامر ارعب الكثير من التلاميذ بالفعل، لقد بكأ بعض التلاميذ لدرجة التقي، المهم وفي الاخير تم طرد المعلم.

الاعلانات
السابق
سفير البحرين في اليوم الوطني الـ88 … السعودية البيت الكبير الذي يجمع العرب والمسلمين
التالي
في اليوم الوطني للمملكة السعودية محمد هنيدي يعد جمهوره السعودي بمفاجأة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.