رياضة

مباراة النصر والتعاون اليوم الاثنين 24-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يلتقى نادي النصر اليوم الاثنين نظيره نادي التعاون، ضمن الجولة الرابعة الأسبوع الرابع” من الدوري السعودي للمحترفين. ويأتي فريق النصر في المركز الأول برصيد 9 نقاط ، في حين يأتي فريق التعاون في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

لن يفتقد النصر لخدمات أياً من لاعبيه للإصابة أو الإيقاف، ولكن من الممكن أن يريح المدرب اللاعب محمد السهلاوي آثر الكدمة التي كان يعاني منها، كذلك لا يوجد غيابات بداعي الإصابة أو الإيقاف في صفوف التعاون.

تاريخ مواجهات النصر والتعاون

لعب النصر ضد التعاون 16 مباراة في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، تمكن النصر من الفوز في 10 مواجهات، والتعادل في 4 لقاءات، وخسر أمام التعاون في مباراتين فقط.

Advertisements
الإعلانات

وتمكن النصر من احراز 33 هدفًا في مرمى التعاون بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بينما اهتزت شباكه في 21 مناسبة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

وفيما يخص نقل مباراة النصر والتعاون، سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، كما ستنقل على قناة KSA Sports HD2 على القمر الصناعي عرب سات عبر التردد 12149 أفقي بمعدل ترميز 30000، وعلى القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 12284 عمودي بمعدل ترميز 27500، كذلك ستنقل على قناة Dawri Plus 2 HD المشفرة.

موعد بث مباراة النصر والتعاون

وستقام مباراة النصر ضد التعاون ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة 7:10 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و8:10 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

السابق
مباراة الهلال والفتح اليوم الاثنين 24-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
رسمياً محمد صلاح يحصد جائزة أفضل هدف في العالم

اترك تعليقاً