رياضة

مباراة التعاون ضد الحزم اليوم الخميس 13-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يلتقى نادي التعاون اليوم الخميس نظيره نادي الحزم، ضمن الجولة الثانية ” الأسبوع الثاني” من الدوري السعودي للمحترفين، ومن المتوقع ان يكون ذلك اللقاء صعب للفريقين، خاصة بعد التدعيمات التي أبرمتها الإدارتين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يطمح الفريقان من خلال المباراة للظفر بنقاطها الثلاث، حيث سيعمل مدرب الحزم الروماني دانيال إيسيلا على امتلاك منطقة المناورة، ومباغتة التعاون بالاعتماد على مهاجمه الجزائري مالك عسلة ومن خلفه الثنائي سيف بن حسين والبرازيلي فاقنر اليماو، في حين سيعتمد مدرب التعاون البرتغالي بيدرو مانويل الظافر بنقطة إيجابية أمام الأهلي خارج قواعده في الجولة الأولى على السوري جهاد الحسين والبرازيلي جوناثان بينتيس في صناعة اللعب لثنائي خط المقدمة هيلدون راموس والكاميروني لياندر تاوامبا.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والحزم

وفيما يخص نقل مباراة التعاون والحزم، سوف يتم نقل المباراة عبر تطبيق دوري بلس بشكل مجاني، كما ستنقل على قناة KSA SPORT +1 على القمر الصناعي عرب سات عبر التردد 12149 أفقي بمعدل ترميز 27500، وعلى القمر الصناعي نايل سات على التردد 12284 عمودي بمعدل ترميز 27500 ، كذلك ستنقل على قناة Dawri Plus 3 HD المشفرة.

Advertisements
الإعلانات

موعد بث مباراة التعاون والحزم

وستقام مباراة التعاون ضد الحزم ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 5:50 مساءً حسب التوقيت الرسمي للعاصمة المصرية القاهرة و6:50 مساءً حسب التوقيت الرسمي لمكة المكرمة.

هذا وتعادل نادي التعاون مع الأهلي بهدف لكل منهما في أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم، كما وتعادل نادي الحزم في أولى مبارياته في الجولة الأولى من الدوري السعودي، أمام نظيره نادي الوحدة بدون أهداف.

السابق
مباراة الاتفاق ضد الباطن اليوم الخميس 13-09-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
اعفاء سامي الجابر من رئاسة الهلال وتعيين الأمير محمد بن فيصل

اترك تعليقاً