أخبار السعودية

بسبب نسيان أصدقائه له..نزهة برية تنتهي بوفاة شاب عشريني في الخرج

الإعلانات

نزهة برية تنتهي بوفاة شاب عشريني في الخرج.. خرج في نزهة برية برفقة زملائه في منطقة أم الشعال شمال محافظة الخرج يوم الأربعاء الماضي، وتغيب عن زملاؤه ليجدوه بعد ثلاثة أيام متوفي، وفي تفاصيل الحادثة عثر فريق إنجاد للبحث والإنقاذ عصر اليوم الجمعة على شاب يبلغ العشرين من عمره متوفياً بعد أن فُقد منذ يوم الأربعاء الماضي عقب خروجه في نزهة برية برفقة عدد من زملائه في منطقة “أم الشعال” شمال محافظة الخرج.

وفي تفاصيل الخبر تلقت الجهات الأمنية بمحافظة الخرج بالسعودية بلاغاً يفيد عن فقدان شاب في العقد الثاني من عمره تغيَّب عن أهله منذ يوم الأربعاء الماضي، ولك بعد خروجه مع أصدقائه في نزهة برية شمال محافظة الخرج؛ وقد تركه زملاؤه في الرحلة بمكان تنزههم بعد أن ظن كل منهم أنه ذهب في مركبة زميله الآخر أثناء عودتهم للمحافظة.

على الفور استنفرت الجهات الأمنية  بمشاركة شرطة محافظة الخرج بقيادة العقيد فهد بن زنيفر القحطاني وفرق من إدارة الدفاع المدني ممثلة بمركز الرفايع وعدد من الفرق التطوعية، كفريق عيون الصحراء الذي قام بالبحث عبر 7 سيارات مجهزة، وفريق “إنجاد للبحث والإنقاذ” الذي شارك بأكثر من 31 عضوًا و28 سيارة وطائرة شراعية، قبل أن يعثر عضو فريق إنجاد ناصر بن عبد الرحمن السنيد عصر اليوم الجمعة على الشاب المفقود متوفي على بعد نحو 300 متر من أحد المزارع شمال منطقة الخرج.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيديو.. رجل أمن سعودي يخلع حذاءه لمسنة ليقيها حرارة الأرض
التالي
اليسا أخفت وما زالت تخفي حقيقة مرضها بسرطان الثدي عن والدتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.