منوعات

نجمة الإباحية ميا خليفة تفاجئ متابعيها بهذا القرار

الاعلانات

نشرت نجمة الإباحية السابقة اللبنانية ميا خليفة، على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام هذا الأسبوع، رسالة تظهر فيها تلقيها عرض من شخصية معروفة في صناعة أفلام الإباحة الأمريكية للمشاركة في انتاج فيلم إباحي مقابل مبلغ سخي من المال، وكان رد مايا خلفية أنها ترفض هذا العرض جملة وتفصيلاً.

الاعلانات

حيث كتبت ميا خلفية في الرسالة قائلة: “حتى لو كنت أعيش في سلة قمامة موجودة خلف فرع لشركة “ستاربكس”، وأموت من الجوع، كنت سأرفض العرض. لا ترسل لي هذه الرسالة أبدا”، وقالت خليفة لمتابعيها إن منتجي الأفلام الإباحية لا يزالون ينشرون مقاطعها القديمة ويعوقون عليها جهودها في محو هذه الفترة السيئة من حياتها.

الاعلانات

ميا خليفة: ارتكبت غلطة عمري ولن أكررها

وقالت ميا: “هؤلاء الأشخاص منقطعون عن الواقع. لقد أعربت في أكثر من مناسبة أنني لست بصدد العودة إلى صناعة الإباحة وحتى أنني أبديت الندم والخجل والاستياء من هذه الفترة الماضية، لكن بعض الأشخاص يعتقدون أنني مقابل مبلغ سخي من المال سأراجع فكرة العودة إلى هذه الصناعة، لقد كانت غلطة ارتكبتها حين كان عمري 21 عاماً دمرت حياتي، لحسن الحظ استطعت التعافي واستمريت في حياتي، لا أنوي ارتكاب نفس الغلطة مرتين”.

وقد أيّد متابعون ميا خلفية وأكدوا أنهم يشدون على يديها، في حين علّق أخرون بصورة تهكمية على تعليقها موضحين إنها أصبحت نجمة أصلاً بفضل صناعة أفلام الإباحة ولولا هذه الصناعة لما كان أحد يعرف من هي.

الاعلانات
السابق
10 معلومات لا تعرفها عن كوفي عنان الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة
التالي
كلمات أغنية غايب عن عيني للفنان محمد نور مكتوبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.