رياضة

شركة STC تحرم متابعين الدوري السعودي من مشاهدة الدوري

Advertisements
الإعلانات

شركة STC تحرم متابعين الدوري السعودي من مشاهدة الدوري، تسود حالة من الغضب الشارع الرياضي السعودي بعد إعلان شركة stc بث مباريات الدوري السعودي بمقابل مبلغ مالي، آثار هذا الإعلان ضجة كبيرة في وسط المتابعين لكرة القدم السعودية حيث دشن المتابعين عبر تويتر هاشتاق تحت عنوان #stc_تحرمنا_من_دورينا، بالرغم من قرار الملك محمد بن سلمان بمجانية مشاهدة الدوري السعودي، الذ اطلق الدوري على اسمه.

جاءت ردود المغردين عبر تويتر غاضبة جدا من النقل المشفر والمدفوع، حيث استهجن الجميع قرار الشركة ووصفوه بالاحتكار الواضح، وقال بعض المغردين لو تم نقل الدوري هذه السنة مجانا والسنين الاخرى مدفوعة على القليل، مع العلم ان شركة الاتصالات السعودية وقعت على عقد اتفاق لمدة عشر سنوات لنقل الدوري السعودي.

وكتب فهد البقمي أحد الناشطين عبر تويتر للأسف أن stc قتلت كل حماسنا للدوري.. صفقات عالمية، إستعدادات قوية وترقب جماهيري وإعلامي وبعد كل هذا تأتي stc لتقول إدفع أو شاهده على شاشة جوالك بإستخدام الإنترنت “حقنا”.. والله صدمة !.

Advertisements
الإعلانات

فيما علق أخر دعموا سرقة حقوق البث التي قامت بها بعض القنوات بحجة محاربة الإحتكار والأن يدعمون stc لإحتكار نقل الدوري عندنا !! أي تناقض وأي عبث حل برياضتنا ؟!!.

وعلق أخر بتغريدة كتب فيها الدوري المصري بالمجان بدعم سعودي الدوري السعودي مشفر بـ 525 ريال .. الدوري المصري بـ احدث التقنيات الدوري السعودي بدون HD .. الدوري المصري يحلله افضل المحللين الدوري السعودي بدون استوديو تحليلي .. جشع و استغلال واضح لـ المشجع البسيط.

السابق
موعد مباراة النصر وأحد القادمة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
التالي
مباراة الاتفاق والرائد اليوم الخميس 30-08-2018 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً